بالصور| 6 منتجعات للبالغين فقط لحجز عطلة بدون أطفال

بالصور| 6 منتجعات للبالغين فقط لحجز عطلة بدون أطفال
كتب: آخر تحديث:

عادة ما يرغب الآباء في الابتعاد قليلا و الاستمتاع ببعض الراحة و الاسترخاء و الخصوصية بعيدا عن الأطفال، ولهؤلاء تحرص شركات الضيافة العالمية على تقديم منتجعات فاخرة توفر لهم أماكن للراحة و الاسترخاء، والتي تأتي في شكل أجنحة راقية أو فلل مستقلة.

1- Anantara Veli Maldives Resort in the Maldives في جزر المالديف

يقدم منتجع أنانتارا لضيوفه الخصوصية والهدوء في ملاذ خاص بالبالغين فقط، مليء بالرمال البيضاء الناعمة والمياه اللازوردية، حيث يمكنهم الاسترخاء على سطح التشمس المطل على الشعاب المرجانية البكر، أو الغطس في بركة السباحة الخاصة أو الاسترخاء في المنتجع الصحي أيورفيديك سبا.


2- One Eleven in Seminyak, Bali, Indonesia، بالي، إندونيسيا

منتجع فيلا أنيق وفخم للبالغين فقط في قلب سيمينياك الصاخبة، ويوفر المنتجع فيلات واسعة بالإضافة إلى الخدمات من الدرجة الأولى، وأجنحة سبا خاصة في الفيلا، كما يضم الفندق واحدا من أفضل المطاعم في سيمينياك، وهو مطعم ياباني أصلي / سوشي يرأسه الشيف شيرو سان.


3- The Amala in Seminyak, Bali, Indonesia، بالي، إندونيسيا

يقدم المنتجع لضيوفه الجو هادئ والحميم، وتهدف سياسة المنتجع المخصصة للبالغين فقط إلى السماح للأزواج بالتجدد وإعادة التواصل مع بعضهم البعض في أجواء هادئة حيث يمكنهم التمتع بمجموعة واسعة من برامج السبا والعافية المستوحاة من جزيرة بالي.

4- Kahanda Kanda in Galle, Sri Lanka في جالي، سريلانكا

يقع كاهاندا كاندا في مزرعة الشاي الهادئة وتحيط به مناظر الغابة الساحرة، وهو منتجع للبالغين فقط مع ثمانية فيلات مصممة بشكل فردي، يقدم ملاذا للهدوء والخصوصية وخدمة شخصية من فئة الخمس نجوم، ويمكنهم الاسترخاء في المنتجع الصحي، أو القيام بنزهة رومانسية من خلال مزرعة الشاي الخاصة بالمنتجع.


5- The Pavilions Phuket in Phuket, Thailand في فوكيت، تايلاند

يقع فندق ذي بافيليونس فوق شاطئ لايان، وهو عبارة عن ملاذ حميم من صخب النقاط الساخنة السياحية في فوكيت، ويشتهر المنتجع المخصص للبالغين فقط بشهر العسل، ويوفر لضيوفه إطلالة رائعة على المحيط، والديكورات الداخلية الفاخرة المصممة من قبل المصمم العالمي الشهير رينيه أوزوريو.

6- Villa Samadhi in Kuala Lumpur, Malaysia في كوالالمبور، ماليزيا

يعد هذا المنتجع أحد أفضل أسرار كوالالمبور، وهو مخصص للبالغين فقط يوفر أكبر الأجنحة في المدينة، ولكل منها حوض استحمام ساخن كبير الحجم، مع حمام سباحة رائع على طراز بحيرة، ومطعم مخصص حصريا للضيوف في الداخل.