بالصور| نظرة على فندق “Bvlgari” المذهل في شنغهاي : توب فور نيوز

بالصور| نظرة على فندق “Bvlgari” المذهل في شنغهاي :  توب فور نيوز
بالصور-نظرة-على-فندق-“Bvlgari”-المذهل-في-شنغهاي-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


بالصور| نظرة على فندق “Bvlgari” المذهل في شنغهاي

متابعة توب فور نيوز: عادة ما نربط بولجاري بالمجوهرات العالية، والساعات المعقدة، ولكن في السنوات القليلة الماضية، توسعت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بسرعة في قطاع الضيافة مع افتتاح فنادق بولجاري في بكين ودبي وشنغهاي في العام الماضي.

ويتميز فندق بولجاري شنغهاي بنفس البنية النموذجية الأنيقة والنغمات البنية المألوفة، ولمسات الخشب الداكن والألوان البنية التي تزين الأرائك المريحة.

ويضم فندق شنغهاي أيضاً أول متجر ومختبر Il Cioccolato في الصين، الذي يوجد في الطابق الأرضي للفندق، ويقدم شوكولاتة هوت كوتور الفاخرة، المعروفة باسم “جواهر الشوكولاتة” اللذيذ في Bulgari.

يضم الفندق 82 غرفة و 19 جناحًا، بما في ذلك جناح Bulgari الرائع، والذي يتميز بحوض جاكوزي كبير.

الأجنحة في الفندق فسيحة جدًا تشمل غرفة نوم وغرفة معيشة، وأريكة مريحة، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة ومكتب عمل مريح.

وتضم الغرف أسرة مريحة، ويمكن التحكم في كل شيء إلكترونيا مع لوحي داخل درج طاولة السرير، كما توجد نقاط شحن كافية في كل مكان، بما في ذلك على السرير، وحتى داخل المرحاض.

واحدة من الميزات البارزة في جميع فنادق Bulgari هي موقعها الرئيسي، حيث توفر غرف الفندق إطلالة رائعة على برج أورينتال بيرل.

يتمتع الضيوف في الفندق بخيارات تناول الطعام المختلفة، ويتم تقديم وجبة الإفطار في Il Bar مع أطباق غربية، ومحلية، وهناك مطعم إيطالي، Il Ristorante Niko Romito، يشرف عليه رئيس الطهاة من مطعم Michelin Reale ذو الثلاث نجوم في نابولي.

يقع La Terrazza في الطابق العلوي، والذي يوفر إمكانية تناول الطعام في أجواء غير رسمية في الهواء الطلق بما في ذلك الكبائن الخاصة، ويوفر إطلالة مذهلة بزاوية 360 درجة على Bund ومنطقة Pudong المالية ونهر Huangpu وخور Suhe.

على الجانب الآخر من الفناء من المبنى الرئيسي، توجد غرفة شنغهاي التجارية التاريخية التي تم تجديدها. ويضم المبنى التراثي قاعة احتفالات تبلغ مساحتها 480 متر مربع، فضلاً عن مطعم Bao Li Xuan الصيني الأنيق الذي يقدم الطعام الممتاز والخدمة المطابقة.

ومثل الفنادق الأخرى في المجموعة، يضم الفندق سبا متكامل يوفر علاجات فاخرة، ومرافق مجهزة، كما تقع صالة الألعاب الرياضية التابعة لـ WORKSHOP والمسبح الداخلي الذي يبلغ طوله 25 مترًا في طابق السبا.