بالصور| نظرة داخل أعلى بنتهاوس في مدينة نيويورك والمتاح للشراء مقابل 30 مليون دولار : توب فور نيوز

بالصور| نظرة داخل أعلى بنتهاوس في مدينة نيويورك والمتاح للشراء مقابل 30 مليون دولار :  توب فور نيوز
بالصور-نظرة-داخل-أعلى-بنتهاوس-في-مدينة-نيويورك-والمتاح-للشراء-مقابل-30-مليون-دولار-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


بالصور| نظرة داخل أعلى بنتهاوس في مدينة نيويورك والمتاح للشراء مقابل 30 مليون دولار

متابعة توب فور نيوز:  كشف “30 Park Place”، أطول برج سكني في وسط المدينة والذي يضم لاري سيلفرشتاين، ويولندا حديد، وبريانكا تشوبرا، وماثيو بيري، عن أعلى بنتهاوس في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

يقع على ارتفاع 870 قدمًا فوق شوارع مانهاتن، ويتوج أعلى البرج، وهو مصمم بشكل جميل من قبل المهندس المعماري الشهير روبرت إيه إم. ستيرن، وتم تأتيثه من قبل IMG.

يقع البنتهاوس في الطابق 82 فوق فندق فورسيزونز الأول في داون تاون، وتبلغ مساحتها 4538 قدماً مربعةً في طابق كامل، وهو متاح للشراء مقابل 30 مليون دولار.

وتتميز الإقامة الفاخرة بأربعة تراسات خارجية في الزاوية توفر إطلالات بانورامية 360 درجة على وسط مانهاتن، وهودسون وأنهار الشرق، وميناء نيويورك، وتمثال الحرية.

يتميز البنتهاوس بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في جميع أنحائه، كما يتميز المنزل بقاعة استقبال للترحيب بالضيوف ومكتبة مع مدفأة من الحجر الجيري سانت تروبيه وغرفة طعام رسمية مع غرفة عائلية مجاورة وغرفة للخادم الشخصي وغرفة نوم رئيسية مع جناح مزدوج من الرخام، بالإضافة إلى الحمامات.

كما تضم ​​”30 بارك بليس” ما يقرب من 40 ألف قدم مربع من وسائل الراحة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الخدمات الفندقية، جميعها تدار من قبل فنادق ومنتجعات فور سيزونز التي يمكن للمقيمين الوصول إليها.

تم تطوير “30 Park Place” من قبل شركة سيلفرشتاين بروبيرتيز المميزة وتم تصميمه ببراعة من قبل روبرت إيه إم. ستيرن، ويهدف لإنشاء نموذج جديد في المعيشة الفاخرة في وسط المدينة.

تعتبر وسائل الراحة بمثابة امتداد للمساكن وتشمل مسبح مشمس يبلغ طوله 75 قدم مع غرف بخار مجاورة وسبا فور سيزونز الفاخر.