بالصور| كوخ مع سقف مصنوع من أكثر من 32 طنًا من الأعشاب البحرية متاح على “Airbnb” : توب فور نيوز

بالصور| كوخ مع سقف مصنوع من أكثر من 32 طنًا من الأعشاب البحرية متاح على “Airbnb” :  توب فور نيوز
بالصور-كوخ-مع-سقف-مصنوع-من-أكثر-من-32-طنًا-من-الأعشاب-البحرية-متاح-على-“Airbnb”-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


بالصور| كوخ مع سقف مصنوع من أكثر من 32 طنًا من الأعشاب البحرية متاح على “Airbnb”

متابعة توب فور نيوز: يتميز هذا العقار بسقف مصنوع من أكثر من 32 طناً من الأعشاب البحرية من مصادر محلية، وهو منزل ريفي بني في أواخر القرن الثامن عشر، وتم تجديده بشكل جميل.

يقع البنغل الفريد من نوعه، في جزيرة Læsø قبالة سواحل الدنمارك، وهو متاح في السوق مقابل 316.769 جنيه إسترليني، كما أنه مدرج على منصة Airbnb.

يضم المسكن ستة غرف واسعة مع غرفتي نوم وصالة وغرفة طعام وحمام ومخزن، وتوجد أيضًا حديقة ذات مناظر طبيعية مع أشجار التفاح المنتشرة حولها.

المنزل متاح للإيجار عبر Airbnb مقابل 233 جنيه إسترليني في الليلة، كما أنه معروض للبيع عن طريق الوسيط العقاري “Adam Schnack“، الذي يصفه بالمنزل الريفي، الذي تم إدراجه كمبنى تاريخي منذ عام 1989، وقد خضع مؤخرًا لعملية تجديد مع سقف الأعشاب البحرية الذي تم استبداله بعناية.

يوجد في الوقت الحاضر حوالي 20 منزلاً في جزيرة Læsø، التي كانت تشتهر في الماضي بصناعة الملح، مع أسطح من الأعشاب البحرية، ولكنها كانت تضم الكثير من هذه المنازل في السنوات الماضية، ففي القرن الثامن عشر، بلغ عددها أكثر من 250، ولكن في الثلاثينيات من القرن العشرين، أصاب مرض الأعشاب البحرية، وبدأت شركات البناء في استخدام مواد مختلفة.

ووفقا لموقع “naturalhomes.org”، فإن نوع الأعشاب البحرية المستخدمة في “Læsø – eelgrass” – يحتوي على نسبة عالية من الملح وبالتالي فهو أقل قابلية للاشتعال، ويبلغ متوسط عمرها 200 عام.

يقع منزل الأعشاب البحرية المعروض للبيع بالقرب من الشاطئ، وقد وصف المنزل على قائمة “Airbnb” بمكان الإقامة المنعزل بدون اتصال بالإنترنت، ويمكن للضيوف الحصول على المأكولات البحرية الطازجة من الصيادين المحليين.