بالصور| فيرمونت سنغافورة.. فندق كلاسيكي فاخر ذو أبعاد بانورامية : توب فور نيوز

بالصور| فيرمونت سنغافورة.. فندق كلاسيكي فاخر ذو أبعاد بانورامية :  توب فور نيوز
بالصور-فيرمونت-سنغافورة..-فندق-كلاسيكي-فاخر-ذو-أبعاد-بانورامية-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


بالصور| فيرمونت سنغافورة.. فندق كلاسيكي فاخر ذو أبعاد بانورامية

متابعة توب فور نيوز: يقع فندق Fairmont فوق المركز التجاري رافلز سيتي ومحطة سيتي هول أم أر تي، ويوفر للضيوف إطلالات رائعة على مرسى سنغافورة الشهير.

وفي كل عام وتحديدا في شهري أغسطس وسبتمبر، يقوم السكان المحليون والسياح بحجز غرف في فيرمونت وممتلكاتها في Swissotel لمشاهدة الألعاب النارية والسباقات الليلية F1 في اليوم الوطني.

يقع الفندق أيضًا على بعد دقائق فقط بالسيارة أو القطار من منطقة التسوق CBD و Orchard Road، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار Changi.

يوفر الفندق 769 غرفة ضيوف وأجنحة فسيحة ومعاصرة، وتحتوي الغرف الواسعة المكيفة في فيرمونت على شرفة خاصة، وتوفر بعضها إطلالات على الأفق والواجهة البحرية لخليج المرسى، كما توفر جميع الغرف تلفزيون مع قنوات الكابل وآلة لصنع الشاي/القهوة.

يقدم هذا الفندق بوفيه إفطار عالمي يشمل الخيارات الغربية والصينية واليابانية، ويتميز مقهى Asian Market بمحطات مباشرة للطهي، كما يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية.

ومن بين المرافق الأخرى، هناك أيضاً منتجع صحي، وست ملاعب تنس، وقاعات اجتماعات وقاعات حفلات، فضلاً عن 6 مطاعم بما في ذلك المطعم الإيطالي “براتسو بريجو”.

 

يقع فيرمونت سنغافورة ضمن مجمع رافلز سيتي الذي يشمل مركز مؤتمرات، ويبعد ومبنى مسرح إيسبلاند الواقع على الخليج حوالي 400 متر، بينما يقع شارع Orchard Road للتسوق على بعد 5 دقائق بالسيارة.