بالصور| فخامة الإقامة في جناح فاخر على متن قطار…”سويت شيكي-شيما”

بالصور| فخامة الإقامة في جناح فاخر على متن قطار…”سويت شيكي-شيما”
كتب: آخر تحديث:

يمكن لمحبي السفر الفاخر تجربة وسيلة أخرى للسفر و الإقامة الفخمة في آن واحد، ويتعلق الأمر بجناح قطار سويت شيكي-شيما.

يضم فندق ترين سويت شيكي-شيما الحصري الذي تم إطلاقه في شهر مايو هذا العام أجنحة من طابقين وسيارات مراقبة بانورامية، وقد تم تصميمه من قبل خبير سيارات خلف العديد من طرازات بورش و فيراري و مازيراتي.


وقد كشفت شركة سكة حديد شرق اليابان عن صور جديدة تعرض القطار الفاخر من الداخل والخارج.

 

يقدم جناح قطار شيكي-شيما فقط لــ 34 راكبا مسارات واحدة أو اثنين أو ثلاث للتعرف على ثقافة فريدة من نوعها في المنطقة والحرف وفن الطهو.


وتشمل عربات القطارات العشر سيارتين مرصدتين، ومطعم فاخر، وصالة مشتركة، وثلاثة تصاميم للأجنحة الخاصة.

 

تستوعب الأجنحة الــ 17 كل المسافرين، وتتميز بمزيج من المنحنيات الحداثية، والألواح الخشبية والتفاصيل الفنية، والجمالية وكلها من بنات أفكار كين كيويوكي أوكوياما، الذي كان في السابق المصمم الرئيسي لشركة جنرال موتورز، وهو مصمم كبير لشركة بورش أغ ومسؤول فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي والعديد من تصاميم السيارات الشعبية الأخرى.

 


في حين يحتوي كل جناح فسيح على سرير ومساحة تخزين ودش ومرحاض، يستفيد الضيوف المقيمين في جناح شيكي-شيما من طابقين، ويوفر مساحة للاسترخاء فضلا عن غرفة نوم وحمام مع حوض استحمام، ويتميز الجناح بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، مما يضمن للمسافرين إطلالة مريحة على بانوراما متغيرة باستمرار.

يضم المطعم على متن القطار الكثير من الطاولات والكراسي لتناول الطعام مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة، حيث يقوم  فريق من كبار الطهاة بإعداد قائمة على أساس المكونات الموسمية لليابان الشرقية.

 

وفي كل موسم يقوم القطار باستكشاف مسار مختلف ويأخذ ضيوفه إلى الينابيع الساخنة ناروكو وقلعة هيروساكي.

 

وسيقدم القطار خلال الصيف رحلة  لمدة ثلاثة ليال واربعة أيام تمتد على مسافة 1800 كم (1،118 ميلا)، حيث يغادر طوكيو ويتوجه إلى يوزاوا في اليوم الأول ويدخل هاشينوه وناروكو أونسن في الرحلة الثانية والثالثة في رحلة المسافرين عبر إشينوسيكي قبل العودة إلى طوكيو.

 

وتبدأ تذاكر الرحلات لمدة يومين من 2782 دولار للشخص الواحد، وستكلف رحلات لمدة أربعة أيام 6700 دولار.