بالصور| العلامة التجارية الفاخرة بوجاتي تطلق يختا لشخصين يضم جاكوزي

بالصور| العلامة التجارية الفاخرة بوجاتي تطلق يختا لشخصين يضم جاكوزي
كتب: آخر تحديث:

كشف الصانع الفرنسي بوجاتي، منتج واحدة من أسرع السيارات في العالم، عن يخت فاخر جديد بطول 66 قدما، أطلق عليه اسم بوجاتي Niniette 66، استنادا إلى تصميم سيارة بوجاتي تشيرون الفاخرة التي تكلف 2.4 مليون دولار.


ويمكن أن تصل سرعات هذا النموذج المزين بألياف الكربون والرخام والجلود إلى أكثر من 44 عقدة، ويضم كل شيء وخاصة جاكوزي، وسرير مزدوج فخم.

 

وفي حين أن الشركة لم تكشف عن سعر النموذج الجديد الذي سيأتي في طبعة محدودة، والذي صممته الشركة بالتعاون مع شركة اليخوت بالمر جونسون، أشارت الشركة في 2015 أن سعر أصغر نموذج سيبدأ من 1.7 مليون دولار.

 


وسوف يتم إنتاج 66 نموذجا فقط في المجموع، وسيتم تسليمها للعملاء في مارس 2018، وتتميز السفينة بسطح واسع مفتوح، وتطغى عليها ألياف الكربون، وأفضل الجلود وخشب البلوط morta، ويضم الجزء السفلي من سطح السفينة جاكوزي، وحفرة نار،  ومنطقة للاستمتاع بأشعة الشمس.

 

اليخت مصمم لشخصين فقط، وقد تم تجهيز جناح رئيسي في اليخت مع سرير مزدوج فخم وسرير أريكة كبيرة للضيوف تقع في منطقة المعيشة، ووفقا للشركة تشمل الميزات الأخرى مركز قيادة مستقبلية مع النظام التفاعلي للملاحة والرصد والمراقبة والترفيه.


وقال اتيان سالومي، مدير التصميم في بوجاتي: إن Niniette عضو حقيقي في أسرة بوجاتي، ويمكن ملاحظة ذلك قبل أن يرسو في أي ميناء.

وتعود جذور هذا المشروع إلى أكثر من 80 عاما، عندما كان مؤسس الشركة إيتوري بوغاتي، من ميلانو، يطور قوارب السباقات واليخوت، وكانت ابنته ليديا تملك حيوانا أليفا اسمه “Niniette “.