بالصور| إقامة حالمة في فيلا “ديجلي أفريشي” في بوسيتانو على ساحل أمالفي الشهير

بالصور| إقامة حالمة في فيلا “ديجلي أفريشي” في بوسيتانو على ساحل أمالفي الشهير
كتب: آخر تحديث:

تتميز فيلا ديجلي أفريششي في بوسيتانو بتصميماتها الداخلية الفخمة والحدائق البانورامية الأنيقة المطلة على البحر.

فيلا ديجلي أفريشي فيلا تاريخية فاخرة تقع على أعلى نقطة من بوسيتانو، مباشرة فوق البحر، وقد بنيت في عام 1741 من قبل التجار الأثرياء الذين جعلوا المبنى لمناقشة الأعمال التجارية ومراقبة سفنهم القادمة من البحر، وقد تم تجديد هذه الفيلا التاريخية بالكامل في عام 2013، لتوفر مساحات أنيقة وافرة حيث يمكن قضاء العطلات الخاصة.

تتميز الأجنحة ذات الطابع الفردي بديكورات رائعة مع سقوف جدارية لا تقدر بثمن ولوحات فنية لا مثيل لها، وتحف مذهلة، وجميعها تأتي مع وسائل الراحة الراقية واللمسات الإضافية مثل واي فاي وميني بار ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية، ويتم تقديمها على شرفة مشمسة تواجه البحر الأدرياتيكي.

 

يمكن حجز مكان الإقامة بأكمله للإقامة الأسبوعية أو لحفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات الخاصة لـ 120 شخصا، كما يمكن حجز الغرف الفردية دون الحاجة إلى حجز الفيلا بأكملها.

وتفخر فيلا “ديجلي أفريششي” بموقعها على بعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق، وتمكن الضيوف من التمتع بمناظر رائعة من البحر، والساحل، وجزيرة “لي غالي”، في خصوصية تامة.

يتم تقديم وجبة الإفطار على أحد التراسات كل صباح من قبل الخدم في الفيلا، والتمتع بإطلالة مذهلة على البحر، وتوفر الفيلا لضيوفها الكثير من الفضاء  للاسترخاء وتضم بركة سباحة في الهواء الطلق.

وتتألف الفيلا  من 8 غرف نوم  يأتي كل منها مع حمام خاص، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 16 شخصا في المجموع، وقد تم تجهيز جميع الغرف بجميع وسائل الراحة من أجل إرضاء الضيوف الأكثر تطلبا.

 

 

للحجز والاستعلام