بالصور| أفضل تجارب تناول الطعام في الفنادق الفاخرة حول العالم : توب فور نيوز

بالصور| أفضل تجارب تناول الطعام في الفنادق الفاخرة حول العالم :  توب فور نيوز
بالصور| أفضل تجارب تناول الطعام في الفنادق الفاخرة حول العالم : سنيار
كتب: آخر تحديث:


بالصور| أفضل تجارب تناول الطعام في الفنادق الفاخرة حول العالم

متابعة توب فور نيوز: يمكن للمسافرين الاستمتاع بمغامرات طهي فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم، ومن تريبود لتناول الطعام في أوراق الشجر في الغابات المطيرة القديمة في Koh Kood في تايلاند إلى تجربة طعام حصرية تحت البحر في جزر المالديف، هنا بعض من أفضل الخيارات في العالم بالصور:

عشاء في المغارة في لاس فينتاناس آل بارايسو، Rosewood Resort

يوفر منتجع Five-Diamond في لوس كابوس للضيوف فرصة لتناول الطعام والاسترخاء في جاكوزي مخبأ داخل مسبح Oasis الجديد في المنتجع، وأثناء الاسترخاء في المياه الدافئة في كهف خاص، سيعيش الضيوف على المأكولات الآسيوية، والموسيقى الحية والمواقد المحيطة التي تضفي أجواء رومانسية، ويمكن الاستمتاع بالتجربة من قبل ما يصل إلى ستة ضيوف.

ايتاها مطعم تحت البحر في Conrad Maldives Rangali Island

يقع منتجع الجزيرة هذا في جزر المالديف، ويقدم للضيوف تجربة حصرية لتناول الطعام تحت الماء، المطعم مصنوع بالكامل من الزجاج، بقع على عمق ستة عشر قدمًا تحت الماء ليوفر للضيوف إطلالات بزاوية 180 درجة على مياه جزر المالديف، وسوف تسبح أسماك القرش والأسماك الأخرى أمام الضيوف وهم يستمتعون بالكافيار والكوكتيلات والأطعمة الأوروبية الأخرى.

نزهة في الحدائق في فندق Four Seasons Hotel Firenze

يمكن للضيوف تجربة نتناول طعام الغداء أو العشاء في حدائق Della Gherardesca في Four Seasons Firenze، والذي يتم إعداده من قِبل شيف الفندق Vito Mollica، وتشمل الأطباق الإيطالية سلطة توسكان المملحة وسندويشات الأصابع الإيطالية والبريساولا ومجموعة متنوعة من الجبن.

Treepod تناول الطعام في Soneva Kiri

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التايلندية العضوية في مطعم Soneva Kiri، وهو مطعم طبيعي فاخر في تايلاند، يقع فوق شجرة، وخلال هذه التجربة لتناول العشاء لمدة ساعتين، يصل النوادل إلى المطعم عبر خط السكة الحديدية، في حين يتناول الزبائن العشاء ويستمتعون بإطلالات الغابات المطيرة القديمة في Koh Kood.

أعلى حانة في أفريقيا في Sani Mountain Lodge

على ارتفاع حوالي 9.430 قدم فوق مستوى سطح البحر، ترحب حانة Highest في أفريقيا بالضيوف لتناول الإفطار والغداء والعشاء، وتقع الحانة بين حدود جنوب أفريقيا وليسوتو، وتوفر مكانًا للاسترخاء بعد رحلة طويلة وتناول الوجبات الإقليمية والاستمتاع بإطلالات جميلة على القمم المجاورة.

تناول الطعام في أعمال فنية قام بها Jean Cocteau في  the Grand-Hotel du Cap-Ferrat, a Four Seasons Hotel

يمكن لضيوف فندق Grand-Hotel du Cap-Ferrat، وهو فندق Four Seasons، الاستمتاع بتجربة حصرية، حيث يمكنهم الاستمتاع بمنزل ريفي فرنسي خاص في المساء مع عشاء حصري في Villa Santo Sospir، وقد حول جون كوكتو، الذي عاش في الفيلا لمدة 13 عامًا، المنزل إلى عمل فني، حيث قام بتزيين الأرضيات والجدران بالفسيفساء والجداريات واللوحات الجدارية التي لا تزال قائمة حتى اليوم.

تناول الطعام في السماء في فندق the Shangri-La Hotel, Paris

في بعض التواريخ المختارة في فصل الصيف وأوائل الخريف، سيقدم فندق شانغريلا، باريس وجبة غداء من أربعة أطباق لشخصين فقط على شرفة جناح شانغريلا الواقع في الطابق العلوي، ويبلغ ارتفاع التراس 1.087 قدمًا مربعًا، ويطل على نهر Seine وبرج إيفل، ويوفر إطلالة رائعة على المعلم الشهير.

سيقوم الشيف التنفيذي كريستوف موريه، الحائز على نجمتي ميشلان في مطعم الفندق، L’Abeille، بإعداد قائمة مختلفة لكل مناسبة.