العاب فلاش جديدة 2015 تشكيلة من اجدد الألعاب الممتعة والشيقة من العاب فرايف Friv Flash Games oNline

العاب فلاش جديدة 2015 تشكيلة من اجدد الألعاب الممتعة والشيقة من العاب فرايف Friv Flash Games oNline
العاب فلاشية
كتب: آخر تحديث:

العاب فلاش جديدة 2015 تشكيلة من اجدد الألعاب الممتعة والشيقة من العاب فرايف Friv Flash Games oNline

نقدم لكم اجدد واحدث الالعاب الفلاشية الجديدة الممتعه والعاب البنات والعاب الاطفال الشقية العاب اون لاين

فرايف لانها من احدث الالعاب التى توجد على الانترنت التى يمكن لك ان تلعبها بكل سهوله مع اصدقائك وهى معروفه انها من اجمل واروع مواقع الالعاب التى تجمع بين العاب التى تناسب الجميع سواء البنات والاولاد والصبايا والاطفال ويجمع الموقع العديد من الاقسام المختلفة منها تلبيس بنات باربي دورا مغامرات اكشن سيارات.

ولهذا فنحن قومنا بتجميع اجمل باقة من العاب فرايف مغامرات والعاب puzzle حتى تستمتع من خلالها انت وصدقائك وتقضى وقت ممتع ايضا لانها لا تحتاج الى تحميل ولعبها مباشرة على الانترنت ومن المعروف ان العاب الفرايف اشتهرت في الوطن العربي فى الاوانى الاخيره وانتشرت انتشاراً واسعاً وسريعاً واصبح من اهم الالعاب واصبح الجميع يحب مثل هذا الالعاب الجميله والرائعه.

لعبة تجميع صور سندريلا فكل ما يجب عليك فيها ان تقوم بانقري على الزر الاحمر حتى تحصلى على قطع البازل لصورة سندريلا فيجب عليكى انت تقومى بوضح كل قطعه في مكانها الصحيح حتى تممكنى من اظهار الصور الصحيحه وبعده سوف تظهر صوره سندريلا ورفاقها الجميله جربيها الان على جريدة ديلى آرابيا الإخبارية فهى من اجمل الالعاب واسهله.

لعبة زوما هي لعبة قديمة فيجب عليك فيها ان تعرف تتحكم فى الضفدع وان تحاول تحكم فى الكرات الملونة فيجب عليك فيها ان تقوم بضرب الكره على حسب لونها فى المكان المتشابه فعندما يتطابق 3 كرات يمسحو من اللعبة سوف تقوم بتخطي المستويات تلو الاخر وسوف تزداد السرعة تدريجيا لكي تستطيع ان تحمي قلعتك الكبرى فيجب عليك ان تقوم باحراز اعلى النقاط وقم بالقضاء على جميع الكرات لكي تستطيع ان تحمي نفسك من كل هذه الكرات لانها ستدمرك جربها الان لانها من اجمل العاب فرايف مغامرات 2015 الرائعه جربها الان.

لعبة كاندي كراش هي لعبة ولاقت انتشاراً فى الاوانى الاخيره بين الاطفال والكبار لانها من الالعاب المسلية ويجود فيها الكثير من التحديات فيجب عليك فى اللعبة ان تقوم باطعام الحلوى للوحش الصغير الجائع لكي يهرب من المكان الذي هوا فيه وستقوم بذلك عن طريق مطابقة 3 حلويات او اكثر بجانب بعضهم في خط افقي او رأسي لكي يأكلهم الوحش وقم باطعامه بالعدد المطلوب منك في كل مرحلة او قم باطعامه في بعض المراحل قبل انتهاء الوقت المحدد له في تلك المرحلة وفي لعبة كاندي كراش سوف تكون فى وسط منافسات كثيراً لكي تصل الى مستوبات اعلى منهم والتى يمكن لك الاستمتاع من اللعب بها فهى احد العاب فرايف مغامرات جربها الان لانها فعلا مشوقه.

لعبة السمكة هي لعبة اكل السمك الاكثر شهرة في الوطن العربي والتي يقوم بلعبها الكثير من الاشخاص منهم الكبار والصغار ويقومون باكل السمك وومن المعروف ان اللعبه يوجد فيها الكثير من المراحل ويجب عليك فيها انهاء المرحله التي فى اللعبة حتى تصل الى مرحله اخرى فى اللعبه وهي الحوت الازرق الكبير الذي سوف ينهون به اللعبة وهي من العاب فرايف مغامرات المشوقة ومعروفة عالمياً ومشهورة سوف تقوم بتحريك السمكة يمينا ويسارا وصعودا ونزولا باستخدام الفأرة لكي تأكل الاسماك الصغيرة في المستوى الاول وعندما تكبر السمكة قوم بأكل الاسماك الكبيرة تدريجياً قوم بانهاء المستويات كلها في لعبة السمكة واحرز اعلى النقاط واستمتع باللعبه مع اصحابك فى اى وقت تريده فهى اجمل العاب فلاش.

العاب فلاش جديدة عبر الإنترنت اون لاين العاب فرايف وآخر التطورات حول الألعاب

قالت نتائج دراسة ألمانية جديدة إن ألعاب الفيديو التي تحتوي على قصص خالية من العنف لها فوائد اجتماعية إيجابية على الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد.

كانت أبحاث سابقة قد اقترحت الاهتمام بالألعاب التي تلبي الاحتياجات الاجتماعية، ودفع المريض إلى مواصلة اللعب لتعزيز التواصل الاجتماعي والمتعة المعنوية.

أفادت نتائج الدراسة التي أعدها الباحث دانيل بورمان من جامعة فرايبورغ بأن: “دفع المريض إلى مزيد من اللعب والانخراط والاستمتاع بألعاب الفيديو يتوافق مع المبادئ الخاصة بالتحفيز الإيجابي بشكل عام”.

وقال بورمان لمجلة العلوم الاجتماعية والنفسية التي نشرت ملخصاً للدراسة: “تقدّم الألعاب الناجحة خيارات ذات مغزى لتشكيل بيئة من السرد واللعب، وتوفر تحديات متوازنة، ويشجّع ذلك اللاعبين على الترابط الاجتماعي، وينشّط التفاعلات الاجتماعية بينهم”.

اعتمدت أبحاث لبيرمان وزملاؤه على تجربة شارك فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم مصاب بالتوحد، حيث جمعتهم لعبة فيديو تستمر 20 دقيقة، وتميزت اللعبة بالمغامرات والرحلات، وكانت خالية من أي عنف.

بعد فترة اللعب التي بلغت 20 دقيقة طُلب من المشاركين تقييم عواطفهم التي بدت من خلال تعابير وجوههم، وتبين مدى الارتياح الذي غمرهم أثناء اللعب.

أظهرت نتائج البحث أن اللاعبين استمتعوا بإحساس الانتقال عبر الزمان والمكان الذي منحتهم إياها اللعبة والتي دارت عن مغامرات رحلة، وأنهم تأثروا عاطفياً بمصير بطل القصة، وأدركوا أشياء عن خيارات وجدوى العلاقات من خلال تجربة القصة التي قدمتها اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *