الابراج الفلكية – حظك_اليوم: توقعات الأبراج مع محمد فرعون برجك اليوم الأربعاء 20-5-2015

الابراج الفلكية – حظك_اليوم: توقعات الأبراج مع محمد فرعون برجك اليوم الأربعاء 20-5-2015
الابراج الفلكية - حظك_اليوم: توقعات الأبراج مع محمد فرعون برجك اليوم الأربعاء 20-5-2015
كتب: آخر تحديث:

الابراج الفلكية – حظك_اليوم: توقعات الأبراج مع محمد فرعون برجك اليوم الأربعاء 20-5-2015

الابراج الفلكية –

#حظك_اليوم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 مايو 2015 مع محمد فرعون وماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس وجوي عياد وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 20 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

يقدم لكم موقع البرق نيوز الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات #حظك_اليوم الأربعاء 20 مايو 2015 مع محمد فرعون.

برج الحمل
مهنياً: تهورّك ولا مبالاتك يسيئان كثيراً إلى صورتك أمام رؤسائك في العمل. عاطفياً: أسلوبك المميز مع الحبيب وطيبة قلبك يثيران إعجابه وتزداد مودته لك. اجتماعياً : زيارة ليلية غير منتظرة من أحد الأقرباء قد تسبب لك التوتر والإزعاج ،اتصل مع من حولك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب يملئ قلبك فلا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .

برج الثور
مهنياً: الحظ حليفك وتكون نتائج أعمالك إيجابية. فترة مناسبة لشراء الأسهم. عاطفياً: إنسَ الماضي وابذل جهداً لمسامحة الحبيب على أخطائه ومصالحته. اجتماعياً: تعامل مع الأمور كما هي وليس كما تريدها، وكن واقعياً ومنطقياً ،أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب ،ولا تكن متهوراً واحذر من اضطرابات المعدة بتناول شئ خفيف قبل النوم بفترة .

برج الجوزاء
مهنياً: انتبه إلى طريقة إسرافك للمال ولا تنغمس في مغامرات جديدة غير مضمونة. عاطفياً: كن واقعياً في تعاملك مع الحبيب ولا تؤخذ بالكلام المعسول حتى لا تصدم. اجتماعياً: خذ إجازة طويلة واستمتع بوقتك وتحرّر من الروتين الذي سيطر عليك ،الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم .

برج السرطان
مهنياً: تعمل بإخلاص وبما يمليه عليك حدسك وهذا الأمر يميّزك عن غيرك. عاطفياً: يوجه إليك الحبيب انتقادات قاسية، غيّر تصرفاتك تجاهه وإلا خسرته. اجتماعياً: يسود الهدوء أجواء العائلة ما يشعرك بالراحة والطمأنينة والاستقرار ،خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .

برج الأسد
مهنياً: لا تتسرع باتخاذ القرارات من دون تفكير حتى لا تقع في مأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: تتعرض لموقف حرج مع الحبيب ولكنه يساعدك في تخطيه بسرعة. اجتماعياً: تصلك أخبار مفرحة عن أحد أفراد العائلة بعد طول انتظار وقلق وحيرة ،حافظ علي سرك ولا تثق بأي شخص انتقي اذا اردت ان تضع اسراراك لكي لا تعير بها مستقبلاً ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

برج العذراء
مهنياً: تنال مكافأة مالية قيّمة بعدما أنجزت مهمة شبه مستحيلة عجز عنها الزملاء. عاطفياً: تعطي الحبيب المزيد من الاهتمام الأمر الذي يسعده كثيراً ويقربه منك. اجتماعياً: يحاول أحد الأشخاص تغيير رأيك في قرار اتخذته لكنك متشبث به ،في نهايةاليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .

برج الميزان
مهنياً: ترغب بإحداث تغيير في محيط عملك لأنك سئمت الروتين الذي كنت تتبعه. عاطفياً: الشريك بحاجة ماسة إليك فكن إلى جانبه وساعده في المحنة التي يمرّ فيها. اجتماعياً: تزور صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتسترجع معه ذكريات الطفولة ،اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .

برج #العقرب
مهنياً: لا تتسرع في البدء بمشروع كبير من دون درسه لأن النتائج قد تكون سلبية. عاطفياً: يشتكي الحبيب من قلة اهتمامك به وعدم استماعك لمشاكله ولامبالاتك. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الغير فذلك يزعجهم كثيراً ويسبّب لك المشاكل ،ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .

برج القوس
مهنياً: إعمل بحكمة وروية للتوصل إلى الحلول للمشاكل التي واجهتها أخيراًً. عاطفياً: تعبّر للحبيب عما في قلبك ويبادلك المشاعر نفسها وتعيشان علاقة مثالية. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأصدقاء دعوة إلى السفر فلا تتردد في قبولها لأنها لمصلحتك ،الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .

برج الجدي
مهنياً: إختر الطريق الصحيح لتصل إلى النجاح والتقدم اللذين تحلم بهما منذ زمن. عاطفياً: سوء تفاهم بينك وبين الحبيب سببه الغيرة وعنادك الذي ليس له مبرر. اجتماعياً: إفعل ما تراه مناسباً ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك باستنتاجاتهم ،شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .

برج الدلو
مهنياً: أنت بحاجة ماسة إلى أخذ إجازة من العمل للراحة واستعادة الهدوء النفسي. عاطفياً: قد لا يعجبك موقف الحبيب من قضية معينة تواجهك، مع ذلك استمع إليه. اجتماعياً: لا تنتقد الآخرين حتى لا تكون هدفاً لانتقاداتهم، تذكّر أنك لست كاملاً ،إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء.

برج الحوت
مهنياً: تتطور الأمور بسرعة بحيث لا تتمكن من التصرف بالطريقة المناسبة. عاطفياً: لا تستعجل الأمور مع الحبيب ولا تطلب منه المستحيل، اعتمد الروية. اجتماعياً: إحذر المتملقين وضع نصب عينيك أن ليس كل ما يلمع ذهباً في الدنيا ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .

الابراج الفلكية – حظك_اليوم: توقعات الأبراج مع محمد فرعون برجك اليوم الأربعاء 20-5-2015

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *