اغرب 9 ألعاب سبينر في العالم  – يمكن أن تراها في حياتك

اغرب 9 ألعاب سبينر في العالم  – يمكن أن تراها في حياتك
كتب: آخر تحديث:

23439200_10155336719237669_442007365_n

 

إنتشرت شعبية لعبة السبينر بشكل جنونى فى الآونة الأخيرة , حيث أصبح معظم الأشخاص يحملون واحدة أو يريدون إمتلاكها، وتشير العديد من التقارير إلى أنها مفيدة فى تقليل التوتر والمساعدة على التركيز، نقدم لكم اليوم أغرب 10 سبيرز تم اختراعها :

1- السبينر الفنية    (AP 531322421)

 

يحب كريس باثغات (Chris Bathgate) الذى هو فنان فى الأساس ألعاب سبينر بشكل كبير , مما دفعه إلى تصميم وتصنيع بعضها مثل هذه السبينر ، وعلى الرغم من أنها تبدو كعمل فني أكثر من أى شئ إلا أنها تعمل بشكل ممتاز , حيث تحتوى على عدة أماكن مختلفة للدوران وتتدفق كل هذه الأماكن بشكل مثالي حول المركز، وبالرغم من أنها قوية بشكل كافي لتدور بسرعة عالية لكنها فى الحقيقة مرتبطة ببعضها عن طريق مغناطيسات قوية فقط.

2- سبينر وحدة الذاكرة     (fidget flash drives)

 

Image result for (fidget flash drives) spinner

تتمتع هذه السبينر بأن أطرافها عبارة عن فلاشة بدلاً من الأطراف الطبيعية، حيث قام بعض الأشخاص بإختراع هذه السبينر لأنهم دائماً ما يفقدون وحدات التخزين الخاصة بهم لصغر حجمها، واعتقدوا أن هذا الحل سينفع بالتأكيد بما أن معظم الأشخاص تحمل السبينر الخاص بهم فى ايديهم طوال الوقت للعب بها، وكل ما يتطلبه الأمر لصنع هذه السبينر هو طابعة ثلاثية الأبعاد وواحدة أو اثنين من وحدات التخزين “الفلاشة” على حسب الرغبة.

3- السبينر الشبحية    (stealth fidget)

Image result for stealth fidget) spinner

يحب أصحاب السبينر أن يقوموا باللعب بها فى معظم الأوقات، لكن هناك الكثير من السبينرز التي تحدث صوت واضح عندما يكون المكان هادئ، لذلك قام بعض الأشخاص بإختراع هذه السبينر التي يطلقون عليها الشبحية , لأنها لا تصنع صوت على الإطلاق عند دورانها. وتقوم بالدوران لمدة تصل إلى 7 دقائق، وتحتوى على ثلاثة أضلاع لكنها صغيرة بشكل كاف ليتم حملها فى اليد بكل سهولة، كما أنه تتمتع بخفة الوزن على الرغم أنها مصنوعة من النحاس المغطى باللون الأسمر.

4- سبينر بتقنية البلوتوث  (bluetooth fidget spinner)

 

Bluetooth-LED-Fidget-Spinner-Mix-1000x1000

تحتوى هذه السبينر على تقنية البلوتوث التي تسمح للأشخاص بالسماع إلى أغانيهم المفضلة من خلال اللعب بها عن طريق توصيلها بالكمبيوتر أو الموبايل بكل سهولة. وعلى الرغم من أنها متوفرة بثلاثة ألوان فقط إلا أنها تضئ بألوان متعددة خلال دورانها لاحتوائها على أضواء الليد التي يمكن تشغيلها أو إيقافها حسب الرغبة. ويتم شحن هذه السبينر عن طريق كابل شحن عادى وتعمل لمدة 5 ساعات مع تشغيل الموسيقى والأضواء بشكل مستمر.

5- سبينر العالم الإفتراضي  (virtual fidget spinner)

 

Image result for virtual fidget spinner

قام شخصاً ما يحمل إسم المستخدم “بوبى فيش 123” باختراع سبينر إفتراضية ونشرها على موقع سكراتش (scratch) الذى يسمح لأعضائه بصنع الألعاب والتطبيقات المختلفة الخاصة بهم. وعلى الرغم من أن تطبيق السبينر ليس ممتع بنفس درجة السبينر الحقيقية إلا أنه تطبيق رائع للغاية للأشخاص الذين لا يمتلكون سبينر. ويمكن للأشخاص تصنيع السبينر المثالى لهم من خلال التطبيق , حيث يحتوى على العديد من الأشكال والألوان المختلفة بالإضافة إلى عدد الأضلاع وتحديد السرعة والتذبذب عندما تصل لسرعة عالية.

6- سبينر روتابلاد  (rotablade)

 

Image result for rotablade) spinner

تتمتع سبينر روتابلاد (rotablade) بالعديد من المميزات بجانب قدرتها على الدوران بطريقة رائعة , حيث تم تصميمها لتكون كبيرة وقوية بما فيه الكفاية لمساعدة مالكها على حمل الأشياء المتعددة مثل سلسلة المفاتيح أو الهاتف المحمول، كما يمكن استخدامها فى تعليق أكياس البقالة عليها، و تحتوى على فتاحة زجاجات. وعلى الرغم من أنه لم يتم تصميمها من أجل الأداء العالي فى الدوران إلا أنها تدور لمدة تصل إلى 4 دقائق.

7- سبينر روتابلاد بينديلم  (rotablade pendulum)

 

Image result for rotablade pendulum spinner

يعتقد الكثير من الناس أن هذه السبينر هى التصميم المستقبلي الذى سوف تتجه إليه هذه اللعبة الشهيرة فى المرحلة القادمة , حيث يتميز شكلها بالغرابة الشديدة عن المظهر الأصلي، كما أن حركتها تختلف بشدة من ناحية أنها تتمتع بالفوضى، وتدور فى عدة اتجاهات مختلفة، وتم تصنيعها من مواد عالية الجودة من السيراميك الهجين والفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنه تم تقطيعها بماكينات الليزر ذو الدقة العالية.

8-  الألترا سبينر  (Ultra spinners)

Image result for Ultra spinners) spinner

تتمتع مجموعة السبينر الخاصة بشركة “آلترا سبينر” بالشكل المذهل، لكنها بالإضافة إلى ذلك تقوم بتوفير العديد من الملحقات لزبائنها ليستطيعوا تعديل أو بناء السبينر التي يريدونها بالضبط. مثل تلك السبينر الذهبية التي تمتلك أضلع على شكل أجنحة، وهناك أيضاً السبينر التي تبدو وكأنها صنبور مياه صغير ، حتى أنهم يمتلكون سبينرز على شكل سفينة فضائية غريبة.

9- سبينر الألوان المجنونة  (crazy colors)

 

Related image

هناك الكثير من الأنواع والألوان المختلفة , من أشهرهم لون قوس قزح اللامع الذى يتم تطبيقه فى العادة على السبينرز المعدنية , مما يجعلها خليط مثالي من المظهر الجميل ، وهناك أيضاً الكثير من السبينرز الغير تقليدية الشكل مثل المرشوشة بالطلاء بطريقة فوضوية والتى تبدو بشكل مذهل عند دورانها، وتتوفر السبينر بأشكال كثيرة أخرى مثل أعلام البلاد والنجوم الساطعة أو حتى طبعة جلود الحيوانات.