اغرب 10 وظائف في العالم

اغرب 10 وظائف في العالم
اغرب 10 وظائف في العالم
كتب: آخر تحديث:

اغرب 10 وظائف في العالم

العالم حولنا مليء بالعجائب التي لا حصر لها إما أن تكون هذه العجائب طبيعة نتاج للبيئة التي نعيش بها أو أن تكون من صناعة الإنسان نفسة حتى يتألق مع البيئة التي يعيش فيها ، أصبح الآن إيجاد وظيفة ليس بالشئ السهل حتى أتفه الوظائف تتطلب مجهود كبير للحصول عليها البعض يحصل على وظيفة الأحلام و يسعد بها و لكن هل وظيفة الأحلام شيء خارج عن المألوف في أحيان كثير تكون كذلك بالنسبة لبعض المجتمعات و الشعوب فكل بيئة و لها ظروفها لذا نستعرض أغرب الوظائف بالعالم ..

1- Dog Walking ممشي الكلب 

هل تخيلت أن تكون وظيفتك هي أن تأخذ الكلاب كل يوم من أجل التنزه هذه إحدى الوظائف المنتشرة في الولايات المتحدة و أغربها يستمتع بها من يمارسها لا عليك سوى أن تأخذ عدد من الكلاب يوميًا للتنزة إما للجري معًا أو المشي معًا وسط الحدائق العامة .

2- رصد الأشخاص الذين يبصقون في الشارع 

هذه المهنة مقتصرة على دولة الصين فقط كل مهمتة هذا الشخص أن يتنزه بالشوراع ليرى الأشخاص الذين يبصقون بالشارع من أجل إنزال العقاب عليهم و إجبارهم على دفع غرامة مالية ..!!

3- مهنة حصر النقود الوهمية 

هناك بعض الألعاب في شبكات التواصل الإجتماعي تستخدم النقود الوهمية لذلك هناك شخص يقوم بحصر تلك النقود و تجميع النقود التي ليست نقود من الأساس ..

4- مهنة متزوق البن 

بالبرازيل بلد البن هذه المهنة قبل تقديم اللبن للأسواق يقوم عددًا من الأشخاص بتذوق البن لتأكد هل هو صالح للإستخدام أم لا و يحدد هذا الشخص أسعار البن في العالم ..

5- مختبر الأسرة الفاخرة 

تكون كل مهمتة هو الإستلقاء و النوم على السرير من أجل اختباره للراحة تبدو للوهلة الأولى مجرد نكتة و لكنها حقيقة أول من عمل بها الشاب رويرين ماديكان من مدينة بيرمنجهام لشركة سيمون هورن المتخصصة في بيع و تصنيع الأسرة الفاخرة المطلوب هو الإستلقاء على السرير لمدة شهر من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا مقابل ألف يورو شهريًا .

6- مختبر لعبة World of Warcraft

هي لعبة إلكترونية مشهورة و لكن متطلبات اللعبة صعبة قليلًا يكون كل مهمت هي تجميع 200 قطعة من الذهب في الساعة من أجل الوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين حتى تصبح مؤهل للعمل بهذه الوظيفة ..!!
7- مختبر الحلويات 

لو أنت من هوات الحلويات هذه المهنة سوف تناسبك كثيرًا لا عليك إلا أن تجلس على مكتب و تقوم بتذوق قطع الحلوى التي تقدم إليك أول من مارس هذه المهنة طالب بمدرسة ثانوي و لخص كل ما تعلمة منها في كتاب  Charlie And The Chocolate Factory .

8- مختبر الألعاب المائية 

نحب الألعبا المائية كثيرًا لما تضفيه علينا من البهجة و المرح خصوصًا أن الماء له مفعول السحر ليس من ممتهن هذه المهنة إلا السفر في كل مكان لأماكن التي تقدم الألعاب المائية و اللعب بها من أجل التجريب لإختبار جودتها ..!

 

9- مصور خرائط جوجل 

كلنا نعرف خرائط جوجل و نستعملها كثيرًا عند البحث عن أي مكان عبر العالم هل فكرت لحظة حدث ذلك كيف .! قامت جوجل بتعين مجموعة من الأشخاص كل ما عليهم هو التجول بالعجلة طوال النهار لاماكن الأثرية لتصوريها حيث أن السيارة لا تستطيع الدخول لهذه الاماكن فالعجلة تكون أنسب الحلول ثم وضع الصور على برنامج google maps.

10- باحث البعوضة البرازيلية 

لا احد منها يعرف حجم معاناة العلماء حيال إكتشاف الحشرات الجديدة من أجل  إجراء التجارب عليها و عمل العلماء خصوصًا الذين يدرسون الملاريا فمعاناتهم تفوق معاناة أي باحث علمي أضعاف مضاعفة لانهم يعملوا على دراسة سلوك البعوض و البحث عن البعوض و الكشف عن بشرتهم ليقوم العوض بلدعهم حتى يدرسوا الأعراض عليهم ..

اغرب 10 وظائف في العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *