اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح
اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح
كتب: آخر تحديث:

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح

حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الخميس 28 مايو 2015 مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس وجوي عياد ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 28 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات حظك اليوم الخميس 28 مايو 2015 مع ماغي فرح.

برج الحمل
هل يمكن أن تصل إلى بعض الحواجز النفسية اليوم، برج الحمل. هذا قد يكون عائدا لعدم وجود الصدق على الجزء الخاص بك. تأكد من انك التمسك الحقيقة في جميع الأوقات. ويمكن للقوي، والطاقة قوية تتحدى ذاتك. لا ينبغي أن نندهش إذا عاطفيا هذه القوة المكلفة للغاية. الصراع قابل لأنيسفر إذا لم تكن صادقة عن مشاعرك بمجرد ظهورها.

برج الثور
ويمكن البحث في أي موضوع يتعلق بعمل مشروع هل تتجه إلى مكان حيث يمكنك أن تقرأ دون أن يصرف باستمرار، والثور. التركيز الخاص بك عالية، وأنت من المحتمل أن ينجز الكثير في هذا الصدد. على الرغم من أنك قد لا تجد المواد ومثيرة للاهتمام كما كنت تأمل، ونوعية العمل الذي ينتج هو الذهاب الى الحصول على اهتمام الناس في السلطة. الحصول على الذهاب.

برج الجوزاء
اليوم كنت قد تنفق الكثير من الوقت تشغيل المهمات، الجوزاء. هل يمكن أن تصل إلى الأصدقاء أو الجيران، لكنك ربما لن يشعر وكأنه وقف لاجراء محادثات معهم. كنت عرضة للعمل على شيء مهم أن سترغب في العودة إلى أقرب وقت ممكن. يمكن أن حركة المرور أو غيرها من التأخير في الحصول على طريقك، ولكن. لا تجعل نفسك مجنون. الذهاب مع تدفق وعليك أن تنجز ما تريد.

برج السرطان
يمكن أن مسؤوليات أخرى تجبرك على تأجيل العمل في المشاريع الشخصية التي تعني الكثير لك. وهذا يمكن أن يكون محبطا، السرطان، وأنت من المحتمل أن ترغب في عزل نفسك مع كل ما عليك القيام به ورمي نفسك في الحصول على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك طالما أنك لا تدع الإحباط في الحصول على أفضل منكم. لا تخريب الجهود التي تبذلونها.

برج الاسد
ويمكن التأكيد من إرهاق وأنت تشعر أضعف من المعتاد. كنت قد تميل إلى البقاء في المنزل، والحصول على قسط من الراحة، واسترداد طاقاتكم. القيام بذلك إذا كنت تستطيع، وليو. وإلا، قد لا تكون قادرة على إعطاء مشروعك تركيز يحتاج إليها، وبالتالي قد لا تنجز بقدر ما كنت تعتقد أنك يجب. إذا كنت تشعر بأنك لا تستطيع البقاء في البيت، في محاولة لعمل ذلك وحده لن يكون لكم مشتتا.

برج العذراء
قد تشعر قاتمة قليلا اليوم، العذراء، وربما ليس لدي أي فكرة عن السبب. قد يكون فكرة جيدة لتتبع آثار خطواتك لليوم الماضية أو نحو ذلك. ننظر في لمعرفة ما إذا كان أي شيء قد شهدت يمكن لقد أيقظ ذكريات فاقد الوعي من الماضي. ما من الغوث إذا كان هذا هو الحال. الافراج عن الصدمات من الماضي، وسوف يشعر وكأنه قد حان للوزن الثقيل قبالة كتفيك.

يرج الميزان
يمكن للمرء من الأصدقاء المقربين إليك أن تكون في مزاج الفاسد اليوم، الميزان. قد يكون هذا الشخص قصير مع الجميع ولا يميلون إلى التواصل لماذا. هذا قد يكون عائدا إلى مزيد من المشاكل الشخصية وقليلا، وإذا كان أي شيء، على أن تفعل مع أنت أو أي شخص آخر. عليك أن تقرر من المحتمل أن يترك له أو لها وحدها لتسوية الامور مع والحصول على الأعمال التجارية الخاصة بك. هذا هو السبيل الأكثر حكمة للعمل.

برج العقرب
ويمكن للمشروع الذي نحن متحمسون ليس لكم عن تتطلب بعض العمل المكثف الانفرادي اليوم، العقرب. قد تشعر أحيانا كما لو أن الجدران تضيق الخناق على لك، ولكن تحتاج إلى التركيز من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة. عليك أيضا أن تأخذ راحة من حين لمسح رأسك. مع ذلك، أنت من المحتمل أن تكون سعيدة مع ما كنت قد أنجزته في نهاية اليوم. الحصول على مشغول.

برج القوس
هل تم انفاق الكثير من الوقت في دفع جسمك بدنيا، القوس؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون شعور من آثار اليوم. يمكن أن آلام في العضلات والإرهاق أن تحدث اثارها على لك. نسيان المشاريع والأعمال المنزلية ورعاية من نفسك لفترة من الوقت. في محاولة للحصول على بعض الراحة. فلن تكون أي خير لأي شخص إذا جعلت نفسك شهيدا. غدا يجب أن تكون الذات القديمة الخاصة بك مرة أخرى

برج الجدي
ألف ليلة مضطربة مع قلة النوم يمكن أن يكون شعورك بعيدا عن مستواه وليس مثل فعل التنشئة الاجتماعية كثيرا اليوم. إذا كنت تستطيع، والجدي، والعمل على مشاريع في المنزل وحدها، حيث يمكنك التوقف وأخذ غفوة إذا كنت تريد. قد لا يكون التركيز الخاص بك ما هو عليه عادة، ولكن إذا عزل نفسك من الانحرافات، ويجب أن تكون سعيدة مع ما تنجزه. في غضون ذلك، تعتني بنفسك.

برج الدلو
دعا ربما لك الكثير من الزوار على مدى يوم أو نحو ذلك قبل الدلو، ولكن اليوم كنت لا تشعر مثل مسلية. قد سلالة العصبية وضغوط أخرى أترك لكم أكثر في مزاج لتكون وحدها. ومع ذلك، منذ يمكن ان تكون مرتبطة ضيوفك مع عملك، فإنك لن ترغب في إلغاء. ان افضل شيء نفعله هو الحصول على صديق أو أحد أفراد أسرته لاستضافة معك. تحقيق ما تريد في أسرع وقت ممكن.

برج الحوت
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح
اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الخميس 28-5-2015 , ماغي فرح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *