اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , ماغي فرح

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , ماغي فرح
توقعات حظك اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2015 مع ماغي فرح
كتب: آخر تحديث:

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , ماغي فرح

يقدم لكم موقع توب فور نيوز حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس وجوي عياد ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 27 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

توقعات الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع ماغي فرح.

برج الحمل
التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة أصبح صعبا للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكلا من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سترى أنه من المفيد الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها دون تدخل من جانبك.من عاداتك الحرص الشديد علي انجاز مهامك العملية علي اكمل وجه والتفكير فيما بعد في الترفيه. ومع ذلك، اليوم عليك تناسي كل ذلك وقضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب. امنح لنفسك الإذن للتنزه معه في منتصف اليوم، وستشعر بالنشاط والحيوية لباقي اليوم.

برج الثور
لست شخصا لطيفا في الوقت الحالي وقد ينفر الآخرون منك، فأنت عصبي ومزاجك متقلب أكثر من المعتاد. فكر فيما إذا كان الموضوع يستحق أن تتحمله وحدك أم لا. لا تتجاهل شريكك أو عائلتك وأصدقاءك، واظهر لهم القليل من الحب والاهتمام. قد تواجه بعض المشاكل علي الصعيد المهني إن ظللت مشتتا في أمورك المتعلقة بحياتك العاطفية اليوم. عليك تحديد أولوياتك للتركيز علي مشاكلك العاطفية في الوقت الحالي.

برج الجوزاء
قاوم الرغبة في الاختباء عن أعين الآخرين، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أسهل مما تتخيل.قد تعترض بعض العادات والتقاليد القديمة طريق علاقتك العاطفية. حركة نجمك اليوم تشجعك علي عدم السماح للخوف ان يغير هدفك بالسعي نحو شخص مميز بحياتك. عليك تحدي العوائق التي قد تعترضك في سبيل الحصول علي الاستقرار العاطفي الذي تسعي إليه دائما.

برج السرطان
الشيء المؤكد اليوم هو أنك لن تشعر بالملل أو الاكتئاب. عليك أن تعترف بأن علاقاتك الحالية مربكة بعض الشيء، ولكن يجب أن تظل هادئا وأن تتأكد من أنك تستفيد من التغييرات غير المتوقعة في حياتك بشكل عام. كن علي يقين بالشخص الذي تنوي الارتباط به عاطفيا، ولا تأخذ اي افتراضات عشوائية اليوم. وللحصول علي ذلك عليك إجراء حوار مفتوح مع الحبيب. اترك له المساحة للتحدث بعفوية دون توجيهه للحصول علي معلومات محددة. قريبا سينكشف كل ما تحتاج معرفته.

برج الأسد
لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة. علي الرغم من ثورة الغضب التي تتملكك مؤخرا، حبيبك مقدر حالتك العاطفية وسيقدم لك الدعم غير المشروط الذي تحتاجه اليوم. تقبل عفوه عما اقترفت في حقه دون تفكير، ولكن عليك تقديم تعهد له، وتعلم من وضعك في الوقت الحالي.

برج العذراء
يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي اليوم. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تطيق، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور. توارت بعض الأولويات المهمة في حياتك منذ ان بدأت تتأمل حياتك العاطفية الحالية. وعلي الرغم من أن لديك أمورا مهمة عليك القيام بها اليوم، عليك اولا ان تعبر عن مشاعرك بوضوح لشخص مميز بحياتك. لا تتردد أكثر من ذلك، تشجع وقم بما يجب عليك القيام به الآن.

برج الميزان
من الطبيعي أنك تساند أصدقاءك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة. كل ما يحدث في حياتك العاطفية الحالية يرسم صورة وردية لمستقبلك مع الحبيب اليوم. لكن من المفارقات، أن هناك بعض الدراما في حياتك العاطفية. التمهل قد يكون فكرة جيدة قبل اتخاذك اي قرارات مصيرية في الوقت الراهن.

برج العقرب
ربما تكون بذلت مجهودا الأيام السابقة فخذ قسطا من الراحة التي تحتاجها. ننصحك اليوم بأن تقاوم المرض وأن تحافظ على التحكم الكامل في عقلك وجسدك. تأكد أنك حصلت على القدر الكافي من النوم الليلة الماضية. ننصحك اليوم بألا تجرب القيام بشيء ليست لديك أي خلفية عنه. تأكد أولا من الفهم التام للموقف ثم تحرك. مشاكلك العاطفية تسبب لك إحباطا شديدا اليوم، وربما تتملكك مشاعر غضب حادة تتطلب متنفسا. كن مستعدا لتقديم بعض التنازلات ، لكن تأكد ان حبيبك سيلتقي بك في منتصف الطريق. فاجئه بهدية صغيرة مع بعض الملاطفة وبلا شك ستحصل علي المقابل في نفس الوقت.

برج القوس
تشعر بالضيق اليوم والاكتئاب، وربما تشعر بالجنون إن لم ترتاح ولو لوقت قليل. عليك إنجاز مسؤولياتك اليوم فربما تكون هي العائق الحقيقي لديك. ننصحك اليوم للخروج من هذه الحالة بممارسة رياضة المشي. ربما يتسبب هذا في الشعور بالراحة حاليا. تعرف ماذا تريد من حياتك العاطفية الحالية، وعلي الرغم من ذلك أنت غير مستعد لاتخاذ قرار عليك اتخاذه في نهاية المطاف. خفف الضغط عن نفسك قليلا حتي تستطيع التقاط انفاسك المتلاحقة اليوم. لا داع للقلق حول فقدانك فرصة رومانسية، ستكون هناك فرصة متتالية عندما تكون مستعدا لاغتنامها.

برج الجدى
تفاءل فاليوم أنت شخص محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. كن حذرا ولا تنخدع بالمظاهر! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم. شئ غير عادي يجتاح حياتك العاطفية، وقد تحتاج الي مشورة احد الاصدقاء بدلا من أن تجتاحك الأزمة العاطفية بالكامل. حتى لو تطلب الامر اتخاذك قرارا ما بطريقة او بأخرى، لديك الحق لتغيير رأيك في وقت لاحق.

برج الدلو
انتبه فاليوم غير مناسب تماما لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورا، وتعامل بحكمة.تريد قضاء يوم مثالي مع الحبيب، لكن هناك بعض الثغرات في شئ تخطط له، للحصول ذلك. جدولك الزمني يعطيك المرونة اللازمة لتغيير أي خطط في اخر لحظة. قد تقضي يوما أكثر إثارة إذا تركت الامور بعفويتها.

برج الحوت
يخبرك بعض الزملاء اليوم ببعض التغيرات التي حدثت في العمل أثناء فترة غيابك. ننصحك بأن تتحلى بالتواضع والصبر هذه الفترة. انتبه فكلما كنت مغرورا، كان ذلك سببا في إثارة الحقد بين رفقائك. اهتم بأسرتك وبأصدقائك القدامى.تشعر بانجذاب خاص نحو شخص ما ولست مستعدا لهذا في الوقت الحالي. تحتاج للتحدث مع صديق ليرشدك للطريق الصحيح نحو تلك العلاقة، وربما يساعدك علي تبني وجهة نظر جديدة تكون مفيدة في وضعك الحالي.

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , ماغي فرح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *