اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 ,جوي عياد

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 ,جوي عياد
اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 ,جوي عياد
كتب: آخر تحديث:

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 ,جوي عياد

يقدم لكم موقع توب فور نيوز حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع جوي عياد وكارمن شماس وماغي فرح وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 27 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

توقعات الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع جوي عياد.

الحمل
تنشغل في حساباتك المنطقية وإنتقاداتك السلبية تجاه الناس والأحداث، فتضيع منك فرصة تقدير مشاعر الحب والعاطفة المحيطة بك. يتعرض مفهوم الخطأ والصواب للكثير من النسبية بحسب الرؤية، في حين إنك قد لا تتمكن من تعويض خسارتك العاطفية ، خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

الثور
لا تبالغ في إحساسك بالقلق على صحتك، فهي جيدة بشكل عام، والأوجاع في جسدك ليست سوى نتيجة لتأثيرات الضغط النفسي والقلق الداخلي. تتأكد اليوم بنفسك من هذه الحقيقة، لأن المزاج الجيد الذي تتمتع به سيجعل مخاوفك الصحية طي النسيان ، الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة ، لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

الجوزاء
لن تعكر صفو مزاجك أية تعقيدات مهنية. ويمكنك أيضاً جعل يومك أفضل مما هو متوقع إن تمكنت من تغيير طريقة تعاملك مع محيطك المهني بحيث تبدي تعاطفاً أكبر مع زملائك والعاملين معك، لأن الثقة المتبادلة بينكما تدفع العمل بخطوات أسرع إلى الأمام ، يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .

السرطان
يحررك الفلك اليوم من القيود التي تكبّل تحركاتك، ويخلّصك من كل ما يحدّ نشاطك وحيويتك، ويضح الحظ في خدمة تطورك. فما عليك إذاً سوى اختيار الميدان الذي تتوقين إلى خوضه، والساحة التي تريد دخولها. تمضي في المساء سهرة ممتعة مع الأصدقاء ، في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

الأسد
تحتاج بعض المشاكل المحددة إلى المعاينة القريبة التي توضح مدى عمقها، لكن المشاكل الشائكة التي تتشابك فيها العقد، لا يمكن حلها إلا من خلال الرؤية الشاملة التي لا تظهر إلا عن بعد. ينصحك الفلك بالتمييز بين الحالتين والإبتعاد قليلاً عن ساحة المعركة ، إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .

العذراء
لا تتسرع في حكمك. فقد يحلم المرء أحياناً بأمر ما أو تطور معين ويرغب في حدوثه. وقد يكتئب للوهلة الأولى إن جاء الحدث مخالفاً لرغبته أو مغايراً لما يحلم به، لكن الزمن قد يكشف له العكس، ويبرهن له على أرض الواقع عن الإيجابية الكبيرة التي حملها له ، في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

الميزان
لست اليوم في أفضل أحوالك. فقد تغرق في تلبية المتطلبات المتعددة لمحيطك العائلي والإجتماعي، وتجد نفسك محاصر بالواجبات التي لا بد من القيام بها، مما يوّتر أعصابك ويصيبك بالإرهاق. ينصحك الفلك بالإعتدال في حركتك وتناول الفيتامينات ، عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

العقرب
يزيل هذا اليوم الجيد قلقك على مستوى العمل ويحسّن أوضاعك المالية. فقد يحمل إليك بعض الإتفاقيات ذات المردود المرتفع الذي يضمن مستقبلك. لا خوف على أوضاعك الصحية إلا من تبديد وتبذير طاقتك جراء نمط سلوكك المفرط في تسرعه وإنفعاله ، عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.

القوس
لن تسمح لأحد بإعاقتك أو التخفيف من إندفاعك وحماسك. فنشاطك العملي وحيويتك الهائلة وإصرارك على الوصول إلى هدفك، كفيلة بإزالة كل العواقب والمعاكسات من وجه تقدمك. عليك مراعاة حدود قدراتك الجسدية والذهنية واللجوء إلى الراحة قدر الإمكان ، هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

الجدي
يساعدك الحظ على تجنب بعض المواجهات التي لا لزوم لها والتي لا تحمل إليك أية نتائج إيجابية، بل على العكس تبدد طاقتك في الفراغ. حافظ على هدوئك ورباطة جأشك ولا تسمح للمتطفلين أو النمّامين بإستفزازك، إذ يتوقع لك اليوم مصادفة الكثير منهم ، لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

الدلو
الحب والحظ في جعبتك! فأمورك العاطفية والمهنية تسير على أفضل وجه. لكن ذلك لا يجب أن يؤدي بك إلى المطالبة بالمزيد، وتخطي الحدود المقبولة. فتقدير عطاء الآخرين هو ضرورة، كي لا يأخذك الطمع إلى التصرف بطريقة تؤدي إلى خسارة كل ما لديك ، في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

الحوت
قد لا تترك لك إنشغالاتك اليوم مجالاً للراحة أو لإستعادة أنفاسك. يؤدي بك الوضع بالطبع إلى حالة من الإرهاق الجسدي الذي ينال بدوره من معنوياتك. قد تكون كثرة الأعمال المهنية هي مصدر تعبك، لكنه قد يكون أيضاً نتيجة تحمّلك لمسؤوليات عائلية ضاغطة ، أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 ,جوي عياد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *