اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , كارمن شماس

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , كارمن شماس
اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , كارمن شماس
كتب: آخر تحديث:

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , كارمن شماس

يقدم لكم موقع توب فور نيوز حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع كارمن شماس وماغي فرح وجاكلين عقيقي وجوي عياد ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 27 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

توقعات الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 27 مايو 2015 مع كارمن شماس.

برج الحمل
النجوم تبرز اليوم جانبك العاطفي. عليك التمتع بكل اللحظات برفقة الحبيب وإظهار المشاعر الرومانسية بلا ادنى خوف او قلق. كن لطيفا تجاه من تحب فهي وسيلة مؤكده للقضاء علي توتر علاقتك العاطفية في الوقت الراهن. أنت اليوم أقل عدوانية عن الأيام الماضية. الفترة الماضية تعتبر أصعب فترة قضيتها في حياتك فقد واجهت خلالها العديد من التحديات والصعوبات بشكل متوال. تريد أن تعيش اليوم في سلام وهدوء! وقت الراحة والهدوء محدود اليوم، لأنك عن قريب ستستأنف العمل من جديد.

برج الثور
أنت شخص حساس وهادئ وما يحدث اليوم غير ملائم لشخص مثلك. في الحقيقة، الفوز اليوم سيكون للأقوى ولصاحب الصوت الأعلى. الأسلوب العدواني الذي يتبعه الآخرون سيؤثر عليك بشكل كبير. ربما تكون منفعلا إلى حد ما ولكن من الحكمة أن تظل بعيدا عن هذه الفوضى.المخاوف الحالية التي تواجهها علاقتك العاطفية قد تنجم عن تجربة سابقة مررت بها منذ فترة طويلة. عليك إدراك ان ترك الماضي وراءك قد يساعدك علي احتواء ما لديك الان، وكن ممتنا. استفد من تجربتك، وركز علي مستقبلك العاطفي المشرق.

برج الجوزاء
مهما كانت الأفكار السلبية التي تجول في رأسك في الآونة الأخيرة حول علاقتك العاطفية، ستتبدد اليوم. في الواقع، قد تدرك ان لديك قوة حقيقية في مشاعرك. المشاعر السلبية قد تتحول إلي شئ إيجابي، رومانسي وحتي سحري. لا تقلق من اختلاف رأيك مع بعض الزملاء اليوم، فهذا الوضع طبيعي. ربما تجد أن الحبيب يتصرف بحرية أكثر وهذا الأمر يقلقك. بدلا من محاولة تنبيهه، اتركه يتصرف كيفما يشاء حتى تعرف حقيقة شخصيته. لا تفرض رأيك أو سيطرتك على الآخرين.

برج السرطان
قمر السرطان اليوم يذهب بك لعلاقة عاطفية سابقة، والتفكير في الدورس التي تعملتها وكيف يمكنك استخدامها في علاقتك العاطفية الحالية. ذكريات الماضي قد تساعدك علي إدراك الأخطاء التي وقعت بها وتفاديها ومنحك وجهة نظر تحتاجها في الوقت الحالي. قد يكون اليوم مختلفا عن باقي الأيام. أنت مدرك تماما للقيود التي يفرضها عليك بعض الشركاء في العمل ولكنك مضطر للخضوع لها حتى ولو لفترة مؤقتة. ربما يحالفك الحظ أحيانا اليوم وتستطيع تحديد بعض الأهداف المهنية والشخصية الجديدة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد
ابتسامتك غامضة، كما لو كنت مطلعا علي سر رائع عن شخص جديد في حياتك العاطفية حاليا. قلبك يرفرف من السعادة ومتلهف علي احتضان سحر الحب الذي تشعر به يحوم من حولك. كما لو كنت تواجه تحذيرا رومانسيا اليوم. تبدو عنيدا جدا اليوم خاصة عند التعامل مع شركائك في العمل. لا تريد أن يقاطعك أحد اثناء الحديث وتصر على رأيك وعلى أفكارك بشكل غريب. تقدم للأمام وحاول أن تحسن وضعك وابحث عن وسيلة ترفع بها مستواك المعيشي.

برج العذراء
حتى لو لم تكن تخطط للإخلال بعلاقتك العاطفية الحالية، يمكنك ان تشعر ان هناك تحولا مصيريا في حياتك العاطفية يحدث الان. عندما يكون هناك مثل هذا الزخم من الأحداث، لا تتجاهله. استخدم طاقتك الحالية لإرشادك في الاتجاه الصحيح الذي علي قلبك ان يتبعه اليوم.ربما تتعرض لموقف ما يدفعك لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن علاقتك بالشريك. استرجاعك لبعض المشاكل التي وقعت في الماضي بينك وبين الحبيب يهدد مستقبل العلاقة. لا داع لاسترجاع هذه المشاكل وركز على الحاضر والمستقبل لحياة أفضل.

برج الميزان
جزء منك يعرف انه يجب عليك الحفاظ علي وعودك مع الحبيب، ولكن الجانب الآخر يريد الاهتمام باحتياجاتك الخاصة اليوم. يمكنك معرفة طرق القيام بكلا الأمرين علي حد سواء، حافظ علي مزاجك التفاؤلي فهو المغناطيس الأكثر جاذبية لديك في الوقت الراهن. لست وحدك من تعمل تحت ضغط وتعيش حالات من القلق والتوتر، بل كل فرد في هذا العالم يمر بمرحلة صعبة وعصيبة في حياته. على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها اليوم، إلا أنك ستكون راضيا عن نفسك بالنتائج التي ستحققها. هل تفهم معنى النجاح والتفوق؟

برج العقرب
اليوم أنت مندفع بشدة في التخطيط لعلاقتك العاطفية الحالية، وترغب في التأكد من عدم حدوث اي شئ يفسد ما تخطط له اليوم. هون علي نفسك قليلا .. فكر بعقل اكثر انفتاحا للتغيرات والأفكار التي لم تنظر فيها. امنح نفسك الإذن لإضافة بعض العفوية لحياتك العاطفية حاليا. تجنب اليوم التعرض لأي ضغوط أو توتر. هل تهتم بنفسك خلال هذه الفترة جيدا؟ هل تهتم بأدق التفاصيل وبالمشاكل الصحية البسيطة؟ يجب أن تجيب على كل هذه الأسئلة اليوم. إذا لم تهتم بنفسك، لن تستطيع إنجاز أي شيء. لا تنخدع بقدرتك على العمل اليوم، فهذه القدرة ستقل تدريجيا.

برج القوس
هذا ليس الوقت المناسب لحدوث إعاقة أخرى في حياتك العاطفية، خاصة إذا كنت تشعر بحماس متزايد نحو شخص مميز في حياتك. سخر القوة المستمدة من سمائك العاطفية المتوهجه واسمح لها بدعم قراراتك الصحيحة نحو علاقتك العاطفية اليوم. إذا كنت تنتظر شخصا ما ليحقق لك أحلامك، أو ليلبي متطلباتك، فستنتظر وقتا طويلا. يجب عليك أن تعتمد على نفسك. خطط جيدا لتصل إلى ما تريد. اتخذ القرارات اللازمة لتحقيق أحلامك. ابحث عن شريك يناسبك ويشبهك في كل شيء.

برج الجدى
اليوم أنت أكثر ثقة بحقيقة مشاعرك، فكن علي استعداد للاستماع الي حدسك القوي الان. صوتك الداخلي يتحكم في أمور القلب. قوة مشاعرك تكشف عن نفسها للحبيب وقريبا سيأتي الحب الذي تنشده. إذا كان لديك أطفال، فستجد أن الصعوبات التي يمرون بها تذكرك بطفولتك. تذكرك صعوباتهم في التعليم بالصعوبات التي كنت تواجهها. هل ما زالت هناك بعض المشاكل التي كنت تواجهها في فترة طفولتك تحدث حتى الآن؟ يجب أن تجيب عن هذا السؤال.

برج الدلو
لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل. علاقة عاطفية سابقة تسيطر علي مزاجك الحالي، وتؤثر علي علاقتك العاطفية. خذ وقتك للتفكير مليا في هذا التدفق العاطفي من ماضيك واستخدم رسائله لتعطيك منظورا جديدا في علاقتك الان.

برج الحوت
. شئ ما يحدث في علاقتك العاطفية يجعلك تشعر وكأنك تدفن مشاعرك في الرمل. علي الرغم من انها قد تكون وسيلة لحظية لتجنب مشكلة مزمنة، إلا ان احتواء الظروف الحالية سيساعدك علي إدارة الموقف ببعض الحكمة والرحمة في الوقت الراهن.توقع حدوث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين بعض الأشخاص. يقنعك الشريك باتباع أحد الأساليب الخاصة عند التعامل مع الآخرين، ولكنك ترفض ذلك تماما.هل ستتفاوض معه بلطف أم بعنف؟ ربما تميل للعنف أكثر! حاول أن تتحكم في نفسك وفي أعصابك!

اخبار الابراج الفلكية – حظك اليوم الأربعاء 27-5-2015 , كارمن شماس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *