أكثر 10 أشياء مجنونة يفعلها مليونيرات بأموالهم !

أكثر 10 أشياء مجنونة يفعلها مليونيرات بأموالهم !
كتب: آخر تحديث:

21868168_10155187831227669_2029492567_o

يحلم كل الناس فى وقت من حياتهم بأن يكونوا أغنياء ، فالمال بالتأكيد يجعل الحياة أسهل وأكثر إمتاعاً .لكن هناك بعض الأشخاص الأغنياء يلجأون لفعل أشياء غريبة بأموالهم حيث يعتقدون أن الرفاهية الطبيعية مملة .

اليوم سوف نقدم لكم 10 مليونيرات يفعلون أشياء غريبة بأموالهم :

1- على عكس الأشخاص الأثرياء الذين يفضلون فى العادة المحافظة على خصوصيتهم ، يتعمد “تونى توتونى” (Tony Toutouni) نشر كل جزء من أسلوب حياته اليومي الباذخ للغاية ، وليس من المعروف ما يفعله توني بالتحديد ،ولكن يعتقد الكثير أن ثروته الضخمة جاءت من طرق غير شرعية ولها علاقة بالأعمال الإجرامية ، يمتلك تونى العديد من السيارات الفاخرة بالإضافة إلى طائرته المروحية الخاصة التي يتنقل بها و اليخت الفخم الذي يقيم عليه الحفلات، وتتكون حياة هذا المليونير المدلل من حفلات لا تنتهى حيث يظهر دائماً مع أكوام من النقود الورقية والنساء الجميلات، كما أن له العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعى يقوم فيها برمى الأموال أو تقديم الهدايا الباهظة الثمن لجميع صديقاته.

 

PAY-King-of-Instagram-Tony-Toutouni-with-fiance-Juliann-Nicole

2- يمتلك “يوري ميلنر” (Yuri Milner) ثروة تقدر بحوالي 2.8 مليار دولار وهو يؤمن بوجود كائنات حية خارج كوكب الأرض . أعلن فى عام 2015 أنه يستعد لانفاق مبلغ 100 مليون دولار فى مشروع علمي للبحث عن كائنات حية خارج كوكب الأرض وأن شريكه فى هذا المشروع سيكون عالم الفيزياء البريطاني “ستيفن هوكينغ” ، ومن المقدر أن تستمر المرحلة الأولى من المشروع مدة عشر سنوات سيقومون خلالها باستخدام التلسكوبات اللاسلكية للبحث عن أى مؤشر للحياة فى ثلاث مناطق مختلفة وهى أقرب مليون نجم للأرض

 

Yuri-Milner-Family

 

3- تبلغ ثروة رجل الأعمال “ريتشارد برانسون” (Richard Branson) 5.4 مليار دولار ، ويشتهر بتصرفاته الغير طبيعية والغريبة , فعلى سبيل المثال فى عام 2013 قام بالعمل كمضيفة طيران على رحلة تابعة لشركة طيران آسيا وكان يرتدي زى المضيفات الخاص بالشركة , بالإضافة إلى ذلك قام بحلق شعر قدميه ووضع أحمر الشفاه ، وتبين لاحقاً أنه فعل ذلك لأنه خسر رهان مع صاحب الشركة توني فرنانديز ( Tony Fernandes) وكان على الخاسر فعل هذا. لم تكن هذه هى المرة الأولى التي ارتدى فيها برانسون ملابس النساء حيث حضر قبل ذلك إلى إفتتاح محل فساتين عرائس مرتدياً فستان زفاف .وأفعاله الغريبة لا تتوقف على هذا فعندما كان يريد الترويج لمشروب الصودا الخاص به فى الولايات المتحدة قام بقيادة دبابة فى ميدان التايمز بنيويورك

 

130512132342_virgin_manager_640x360_bbc_nocredit

4- يشتهر مؤسس شركة إيكيا “إينغفار كامبراد” (Ingvar Kamprad) بالبخل رغم كونه واحد من أغنى رجال العالم حيث يعتقد رجل الأعمال البالغ من العمر 90 عام أنه من الغباء إنفاق المال على الأشياء التافهة , لذا يقوم بحجز الدرجة السياحية عند سفره بالطائرة ويستخدم وسائل النقل العامة ، ولم يتنازل عن المعاش الذي تعطيه الدولة لمواطنيها ، حتى أنه يحب أن يحلق شعره عند تواجده فى بلاد نامية من أجل أن تكون التكلفة بسيطة .
وفى عام 2016 خلال تصوير فيلم وثائقي عن حياته ، اعترف إينغفار أنه يشتري ملابسه من المحلات والأسواق التي تبيع الملابس المستعملة , وأنه لا يرى داعي لصرف أموال كثيرة على الملابس الجديدة.

 

Ingvar+Kamprad

 

5- يمتلك “كليف بالمر” (Clive Palmer) رجل الأعمال الأسترالي شغف كبير بالديناصورات حيث يريد بناء حديقة جوراسية تضم العديد من الديناصورات الحية وأشياء أخرى ، و يخطط لإستخدام كل إنجازات الهندسة الجينية والاستنساخ من أجل أن يقوم بتحقيق هذه الفكرة المجنونة التي تناقش فيها مع علماء كثيرين , لكنهم ليسوا متفائلين لأن فرصة وجود حمض نووى صالح لعملية الاستنساخ ضئيلة للغاية وتكاد تكون مستحيلة . ورغم معرفة كليف لهذا الأمر إلا أنه يرفض ترك هذه الفكرة و يأمل ان يكون قادر على تحقيقها فى يوماً ما ، ويركز فى الوقت الحالى على إنشاء حديقة جوراسية تضم ديناصورات ميكانيكية وحيوانات أخرى من هذه الفترة.
يمتلك هذا المليونير هواية غريبة أخرى وهي إعادة بناء سفينة التيتانيك ، ويقوم باستثمار كميات لا تصدق من المال فى هذا المشروع ، ويخطط لإطلاق نسخة طبق الأصل من السفينة الأسطورية فى عام 2018

 

25-2011395-scn211212dinoa_ct620x465

 

6- حتى وقت قريب كان “نيكولاس بيرغرين” (Nicolas Berggruen) الذى يمتلك ثروة تقدر بحوالى 2 مليار دولار يعيش الحياة الطبيعية للأثرياء ، فقد كان يمتلك السيارات باهظة الثمن ، العقارات الفخمة ، واللوحات الفنية التي لا تقدر بثمن ، ولكن عندما أصبح فى 45 من عمره غير رأيه فى الحياة بشكل جذري حيث قال أنه فقد كل الاهتمام بالأشياء المادية ، وأنه يريد النضج روحياً و استكشاف العالم والثقافات الأخرى . وبناء على هذا قام ببيع كل ممتلكاته الشخصية و بدأ فى السفر حول العالم ، ويقوم بالعيش فى الفنادق الصغيرة والأكل فى المقاهي البسيطة. ويقول نيكولاس أن التشرد يسمح له بالتمتع بحياته والاحساس بحريته التي فقدها عندما كان محاط بكل الأشياء المادية التي منعته من عيش الحياة كما يريد

 

-1x-1

 

7- الملياردير “بول آلن” (Paul Allen) واحد من المؤسسين لشركة مايكروسوفت العملاقة ، وبجانب حبه لعلوم الكمبيوتر كان آلن دائماً مهتماً بعلوم الفضاء واستكشاف المجرات. وعندما أصبح غنياً ، استثمر أكثر من 30 مليون دولار لإنشاء نظام ضخم من التلسكوبات فائقة الطاقة بغرض البحث عن حياة خارج الأرض، ويمتلك آلن يقين تام بأنه بحلول عام 2025 ، سيكون هناك دليل قاطع على أنه كان هناك وربما لايزال حياة على كوكب المريخ وكواكب الأخرى .

 

paul-allen-of-microsoft-620x400

 

8- يطلق الناس على “ليونا هلمسلي” (Leona Helmsley) ملكة الخبث والطمع ، وذلك لأنها كانت سعيدة لإنفاق المال على نفسها ولكنها ترفض أن تنفق أى شئ على عائلتها وكان المخلوق الوحيد الذي كانت مستعدة للقيام بأي شئ من أجله هو كلبها .
وعندما توفت ليونا تركت لكلبها 12 مليون دولار فى وصيتها ، بينما تركت لأثنين من أحفادها 5 ملايين دولار ولم تعطى اثنين آخرين اى شئ., تمكنت العائلة فى وقت لاحق من الحصول على 10 ملايين دولار من الكلب حيث ادعوا أن جدتهم لم تكن فى عقلها الصحيح عندما كتبت هذه الوصية .

 

0_21_helmsley_leona

9- عانى أصحاب المطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة فى منطقة ما من شئ مقرف للغاية حيث كانوا يجدون براز موضوع على أعتاب محلاتهم فى الصباح، ولم يحدث هذا مرة واحدة فقط بل ظل يحدث لمدة اربع سنوات طويلة ، حتى قرر واحد منهم تركيب كاميرات مراقبة عند باب محله ليكتشف فيما بعد شئ غريب للغاية , حيث التقطت الكاميرات المليونير سالفاتوري سيريتو (Salvatore Cerreto) وهو يتغوط على عتبة المقهى . وعند سؤاله عن سبب فعله هذا الشئ الفظيع، قال أنه كان ينتقم من المنافسين له ويستخدم هذه الطريقة ليتسبب فى إبعاد الزبائن عن هذه الأماكن

 

العرض

 

10- يقوم المليونير دان بلزيريان (Dan Bilzerian) بفعل أشياء مجنونة للغاية يصعب حتى على الأغنياء الآخرين تخيلها , فعلى سبيل المثال تمكن فى مرة من خسارة مبلغ 5.6 ملايين دولار فى شهرين فقط عن طريق لعب البوكر و لم يبدو عليه حتى التضايق من الأمر .
كما أنه فى عام 2014 ، تم إلقاء القبض عليه فى مطار “لوس انجليس” عندما حاول تهريب المكونات والمعدات المطلوبة لصنع قنبلة وهذا بالتأكيد شئ لا يجرؤ أى شخص عاقل على فعله , ورغم أنه تم القاء القبض عليه كثيرا , لكنه لا يتراجع عن أسلوبه المجنون في الحياة .

 

dan-bilzerian