أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور

أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور
أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور
كتب: آخر تحديث:

أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور

جعلت الهواتف الذكية التقاط الصور سهلا، وأصبح التقاط الصور أهم ما يمكن القيام به بواسطة هاتف ذكي بعد إجراء الاتصالات، ولذلك فإن الشركات تحرص على تحسين هذه الوظيفة في هواتفها لجذب الزبناء، ولتوفير الوقت ومساعدتك في هاتفك الذكي المقبل، قدم موقع “أوبرغيزمو” لائحة أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور في الأسواق.

وقد اعتمد الموقع في اختياراته على عدة معايير مهمة، تتمثل في القدرة على التقاط الصور مع الحد الأدنى من التشويش حيث تكون النتيجة مماثلة لما يمكن رؤيته بالعين المجردة، بالإضافة إلى الميغابكسل والسطوع، وثبات الصورة، ومدى صفائها ووضوحها في الإضاءة الخافتة، وكذا حجم وجودة شاشة الجهاز التي تؤثر على جودة الصور، ومواصفات أجهزة الاستشعار.

وقد جاء تصنيف الموقع للهواتف الذكية من حيث جودة الصور كالتالي:

guide-meilleurs-smartphones-photo-1المرتبة الأولى: سامسونج غالاكسي S6، أفضل كاميرا بشكل عام

منذ وصولها إلى السوق، رفعت أجهزة غالاكسي S6 ، S6 إيدج، و S6 بلس، ونوت 5 مستوى التصوير المحمول، حيث تمكنت غالاكسي من تغطية جميع الأساسيات مما يسمح للمستخدمين باستخدام الكاميرا بشكل سريع، والتركيز بسرعة كبيرة والتقاط صور رائعة بسهولة، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

guide-meilleurs-smartphones-photo-2المرتبة الثانية: LG V10، أفضل الضوابط اليدوية

إل جي LG V10 هو أحدث نموذج في فئة هواتف الوسائط المتعددة القوية جدا والكبيرة، وهو مصمم على نفس أساس G4 LG لكن مع شاشة أكبر وهيكل أكثر تعقيدا، ويشمل هذا الهاتف نفس الكاميرا في G4، بما في ذلك نظام ضبط التلقائي للصورة، وفي الوضع التلقائي، يلتقط الجهاز صورا ممتازة، ولكن ليست جيدة مثل غالاكسي S6.

34227_iphone-6s-test-des-ameliorations-video-comparatif-4k-fullhd-et-slow-motion-1080pالمرتبة الثالثة: اي فون 6S بلس، مع تباث الصورة

إذا كنت تحب أجهزة iOS، فإن اختياراتك محدودة نوعا ما، والخبر السار هو أن أيفون 6S بلس هو الهاتف الذكي الذي يقدم صورا مميزة، فهو يتميز على هاتف 6S بنظام التثبيت البصري للصورة، وعلى الرغم من أن العديد من الناس يرفضون استخدام الفلاش، إلا أن أبل اختارته وأثبتت أنها قادرة على تحوير لونه وشدته لالتقاط أفضل الصور الممكنة.

guide-meilleurs-smartphones-photo-3
المرتبة الرابعة: نيكزس هواوي 6P، سريعة وبسيطة وفعالة:

نيكزس 6P، مصمم من قبل جوجل ويتم تصنيعه من قبل شركة هواوي، وقد أثبت أنه واحدا من أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور، ويوفر النظام البصري استقرار الصورة، كما أن جهاز الاستشعار و البكسل الكبير يساعد في التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، كما توفر الكاميرا توازنا جيدا للألوان.

أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الصور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *