أعلنت «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها

أعلنت «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها
أعلنت «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها
كتب: آخر تحديث:

أعلنت «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها

«أطلب من الله المغفرة»، بهذه الكلمات أعلنت الفنانة ساندي، اعتزالها الفن نهائيًا، في قرار أثار جدلًا واسعًا في الوسط الفني.

القرار الذي أعلنته «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله «المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها».

17. الاسم ساندي عادل أحمد حسين، مواليد 1986، ودرست السياحة والفندقة لمدة 4 سنوات.

16. بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم «كل ما أقرب» من توزيع شركة Star Label، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة «كل ما أقرب».

15. ذاع صيت ساندي بعد ألبوم «لسة صغيرة»، بسبب جراءتها في الأغنية وظهورها بـ«هوت شورت».

14. تعتبر «ساندي» جمهورها «هدية من الله»، واتبعت سياسة «السير وراء الإحساس» والبعد عن آراء «التجاريين» الذين يفكرون بمنطق كيف أبيع سلعة اسمها «مطرب» أو «أغنية».

13. أعلنت ساندي في 2014، مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» أنها تفكر جديا في اعتزال الغناء بسبب «رغبتها في أن تعيش كأي بنت (أحب وأتحب ويبقى عندي أولاد، وحياتي اللي أنا عايشاها دلوقتي مش هتحقق لي ده».

12. رفضت ساندي توبيخ سعد الصغير لها في إحدى حلقات برنامج «سعد وسعد» الذي يقدمه سعد الصغير وأحمد سعد على قناة «الحياة»، بعدما قام بضربها على رأسها طوال الحلقة، ما أثار غضبها وطالبت بعدم عرض الحلقة ولكنها فوجئت ببثها.

11. أصدرت ساندي بيانا هاجمت فيه قناة «الحياة» وسعد الصغير، وأوضحت فيه تفاصيل «الحلقة التي طالبت بمنعها من العرض»، وقالت: «اللي حصل من قناة (الحياة) وسعد الصغير تصرف غير لائق وأكيد هيكون لي رد عليه، اللي حصل يا جمهوري الفاضل إني صورت الحلقة من حوالي 6 شهور، وحصل من فنان يدعى سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضراتكم شوفتو وطلبت من معد البرنامج، وأحمد سعد حذف الجزء اللي الفنان غلط في ومد إيده عليا، ووعدوني إن الحلقة مش هاتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني، وفات 6 شهور ولقيت الحلقة اتعرضت قلت أكيد إنها اتحذف منها مشاهد الإساءة اللي، للأسف وبعتذر إني ما ردتش على الفنان بضربة مماثلة».

واختتمت بيانها: «أنا حبيت أوضح للجمهور أنا مش راضيه عن الحلقة، ولن تروني على قناة الحياة مرة أخرى، بعتذر جدا جدا جدا».

10. رغم بيان الاعتزال، إلا أنها أعلنت نهاية ديسمبر، أنها ستطرح ألبوما جديدا في شهر فبراير قبل عيد العيد، بحسب ما ذكره موقع «في الفن» نقلا عنها.

9. نص بيان اعتزال «ساندي»: «قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار واطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة».

8. تحاول ساندي دائما إثارة الجدل حولها، وفي إحدى اللقاءات نشرت عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أنها سُتجري لقاء مع إذاعة «9090»، بملابس النوم «البيجاما».

7. المثل الأعلى لساندي، سُعاد حسني، وقالت في حوار مع برنامج «أقر واعترف» مع أحمد شوبير: «مثلي الأعلى وعايزة أبقى زيها سعاد حسني».

6. ترى ساندي أنها ليست مطربة إغراء، وقالت إن «سبب ظهورها بالملابس الساخنة في الكليبيات لأنها تتابع خطوط الموضة العالمية وسنها مازال صغيرًا»، وتقول إن «الهوت شورت في الحفلات هو الزي المنُاسب».

5. نفت ساندي، واقعة تعرضها للتحرش أثناء غنائها على المسرح بالعجمي، أثناء إحيائها حفلًا، لارتدائها الهوت شورت، وقالت: «أحد المعجبين حاول مصافحتي على المسرح، وعشان أنا كنت لابسة الهوت شورت وكده فقالوا إنه بيحاول يتحرش بيا».

4. تفتخر بلقب «مغنية المراهقين»، وقالت: «أتمنى أفضل مطُربة المراهقين، وده لقب بعتز وأفتخر بيه».

3. قالت عن ثورة يناير: «كنت عايزة أنزل ميدان التحرير في 25 يناير، ولكن ظروف الطيران من لبنان منعتني، وقدمت أغنية جديدة لمصر بعنوان (ولاد النيل) عقب أحداث ثورة 25 يناير 2011 وقمت بإخراجها بنفسي».

2. شاركت ساندى المغني العالمي كارول وولف تصوير أغنية «أول مرة أتجرأ» مع المخرج الأمريكى ديفيد زين، بعد أن حققا النجاح معا في أعمال سابقة، أغنية «أول مرة أتجرأ» من كلمات تامر حسين، وألحان بلال سرور، وتوزيع عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية في أحد الاستوديوهات في ألمانيا.

1. قالت في حوار مع «شوبير»: «نفسي أمثل قدام عمرو دياب، وأرفض الظهور مع تامر حسني، ورفضت الظهور معه مرة ثانية بعدما عرض عليا المشاركة في عمل سينمائي».

أعلنت «ساندي»، عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»، طلبت خلاله من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب مهنتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *