أبراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 8 -4 – 2016

كتب: آخر تحديث:

أبراج اليوم ,ماغى فرح ,الجمعة 8 -4 – 2016 ,توقعات الابراج ,برج الحمل , برج الثور, برج الجوزاء ,برج السرطان, برج الأسد, برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب, برج القوس, برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت.
أبراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 8 -4 – 2016 توقعات الابراج ,برج الحمل , برج الثور, برج الجوزاء ,برج السرطان, برج الأسد, برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب, برج القوس, برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت.

برج الحمل من ماغى فرح
انثى الحمل اليوم علي موعد مع الرومانسية والهدوء حيث ان انثى الحمل ستقوم بتحضير الي حفلة رومانسية وشاعرية مع شريك حياتها تعوضة علي كل ايام البعاد التي مضت توقعات رجل برج الحمل: يسعى رجل الحمل في النوم طوال اليوم بسبب الارهاق المهني الذي يتعرض له .


برج الثور  من ماغى فرح
القمر الجديدفي برج العذراء متناغم مع فينوس، يعني قصة رومنسية جديدة وارتياحاً وفرصاً مهمة عائلية ومهنية تتبلور. إنه يوم مبارك من الفلك يحمل إليك جديداً وانقلاباً وإيجابية في الاوضاع، وخبراً مميزاً. قد تتلقى رسالة من شخص عزيز على قلبك، يدعوك فيها إلى لقاء بعد طول غياب.


برج الجوزاء من ماغى فرح
القمر الجديد في برج العذراء ملازماً لفينوس يحذّر من نزاع رومنسي أو خلاف وتوتر . صحيح أن هناك احتمال تلّقي بعض الفرص المهمة على هذا الصعيد، لكن أيضاً هناك خطر الانفصال وفضح بعض الأسرار أو مواجهة وضع دقيق يتطلب علاجاً سريعاً. تبدو متطلباً، متذمراً في هذه الأثناء.


برج السرطان من ماغى فرح
انثى السرطان سيعجب بها شاب وسيم اليوم وسيحاول ان يأخذ رقم هاتفها حاولي ان تكوني لطيفة ولا تتصرعي في الحكم عليه من اول وهله ، توقعات رجل السرطان سيذهب الي اقاربة للاطمئنان عليهم بعد فترة غياب طويلة.


برج الأسد من ماغى فرح
انثى الاسد ستعاني من الام في الغضروف والظهر حاولي الذهاب الي الطبيب باي طريقة حتي تطمئني علي صحتك ، توقعات رجل برج الاسد سيسعى اليوم لشراء سلعة كان يريد شراءها منذ فترة وسيكتشف ان عليها تخفيض كبير أسرع في الاستحواذ عليها.


برج العذراء من ماغى فرح
توقعات انثى العذراء اليوم ستكون علي موعد مع الحزن والاكتئاب الذي سينتهي بخبر ونبأ سعيد اخر اليوم تفائلي فان نجمك هذا الشهر سيقدم لكي الكثير ، توقعات رجل برج العذراء سيحاول اليوم ارضاء شريكة حياته بعد ان ابتعدوا بسبب خلاف بسيط .


برج الميزان من ماغى فرح
القمر الجديد في برج العذراء يتحدث عن بعض الفرص التي تبحث في السر او عن اعمال تقوم بها من منزلك وبعيداً عن العلنية. اذا كنت تعمل في مجال سري وامني فقد تعقد اجتماعاً مهماً اليوم.


برج العقرب من ماغى فرح

بعض الأمور التقنية تعيق تقدمك في العمل، لكنك قادر على تخطي هذه المصاعب مهما بلغ حدّها. كثرة التأجيل في بتّ الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفع إلى مزيد من التأزم.


برج القوس من ماغى فرح
خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك. ستجد نفسك مندفعا للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد.


برج الجدي من ماغى فرح
انثى الجدي سترافق والدتها الي العيادة حيث ان والدتها اليوم ستتعرض لحالة صحية غير مستقرة ولكنها ستطمئن عليها اخر اليوم اما توقعات رجل برج الجدي : فانه سيذهب الي الجيم لمحاولة استعادة لياقتة التي ضاعت بسبب العمل والأكل ليلا ومن الخارج.


برج الدلو من ماغى فرح
توقعات انثى الدلو ستشاهد شريك حياتها مع فتاة اخرى ونصيحتنا لكي عدم التهور والتعامل بحكمة مع الموضوع وحاولي ان تستعيني بنصيحة احد الشخصيات التي تتقربين منها ، توقعات رجل برج الدلو : سيشاهد اليوم فتاة احلامة وسيسعى للوصول اليها باي طريقة .


برج الحوت من ماغى فرح
ستخسر انثى الحوت شخصا عزيزا عليها حاولي ان تكوني صبورة وتقبلي الواقع دون اي حزن او اسى ، توقعات رجل برج الحوت : حاول ان ترضى والدتك فهي غير راضية عنك هذا اليوم.