أبراج اليوم مع ماغى فرح الثلاثاء 12 -4 – 2016

كتب: آخر تحديث:

أبراج اليوم ,ماغى فرح , الثلاثاء 12 -4 – 2016 ,توقعات الابراج ,برج الحمل , برج الثور, برج الجوزاء ,برج السرطان, برج الأسد, برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب, برج القوس, برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت.أبراج اليوم مع ماغى فرح الثلاثاء 12 -4 – 2016 توقعات الابراج ,برج الحمل , برج الثور, برج الجوزاء ,برج السرطان, برج الأسد, برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب, برج القوس, برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت.

برج الحمل
تبدأ اليوم صفحة جديدة وهي عدم احساسك بالمسؤولية واحساسك بالظلم حولك، سوف تضع حدودا ومعايير لكثير من الاشياء وخاصة في الناحية العملية لكن عليك الحذر في قراراتك جيدا . في المساء قد تبقى في البيت لعدم رغبتك بالخروج.


برج الثور
قوتك،تأثيرك ووقع كلماتك على الاخرين سيفيدك، فأنت واثق من نفسك وتعرف عما تتكلم كماانك شديد في قراراتك ولا تتردد في اي عمل تأخذه، يوم جيد عمليا للحظ الذي يدعمك. في المساء احلى الاوقات تنتظرك مع من تحب او أصدقائك.

برج الجوزاء
لقد بدأ تتأخذ انفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات تنهض اليوم بمعنويات مرتفعة وتركز اكثر على اعمالك وتنجز المتراكم عليك وخاصة في وقت الظهيرة حيث يزيد الضغط لديك، في المساء يكون مزاجك جيد فأخرج و أستمتع.


برج السرطان
عليك الهدوء وعدم التصرف بتهور وتسرع لأن اليوم سيشهد الكثير من الضغوطات والمشاكل، الامور تعاكسك وخاصة في فترة الظهيرة، احذر على صحتك في فترة ما بعدالظهر ، عليك البقاء في البيت في المساء فهو افضل من الخروج.


برج الأسد
امورك على ما يرام اليوم وعليك استغلال الحظ في النواحي العملية حيث تكون الامور مشجعة في فترة الصباح كما ان الوقت مناسب لعمل امتحان او مقابلة عمل .في فترة المساء امورك العاطفية ليست على ما يرام وعليك بعدم مناقشة من تحب.


برج العذراء
تبدأ امورك بالهدوء و تشعر اليوم بالطاقة والنشاط وتقوم بترتيب اوضاعك وتفكر فيعمل الكثير من الامور و خاصة ان الحظ يدعمك بكل قوة فاستغل كل ما يأتيك اليوم .الحبيب في انتظارك في المساء لتقضي معه امتع الاوقات.


برج الميزان
منذ الصباحتبدأ بمزاجية ولا احد يفهم عليك ما تريده فأنت لا تعبر صحيحا عما تريد للخطة الموجودة في رأسك . في فترة ما بعد الظهر قد تواجهك مشاكل عويصة قد تجعلك تتأخر فيعملك . في المساء كما عليك الانتباه على صحتك.


برج العقرب
يوم جيداذا كنت تريد اراحة نفسك من الضغوطات التي عشتها بالذهاب بنزهة قصيرة . لكن اذاكنت تعمل فانت لديك العديد من الاعمال و المسؤليات و سوف تكون ناجح في كل ما تفعله. المساء سوف يكون جيدا بالنسبة لك لكن احذر اثناء قيادتك.


برج القوس

نهار هادئ في الصباح لكن عند الظهيرة قد ينشب بينك وبين احد زملائك بالعمل او احد افراد عائلتك اذا كنت في البيت قد يغير مزاجك لوقت قصير . المساء جيد وخاصة على الناحية العاطفية حيث تكون الامور جيدة مع حبيبك.


برج الجدي

فرق كبير في مزاجك ونفسيتك ، فاوضاعك جيدة جدا وامورك في الصباح تسير في سهولة ، كما اننشاطك يصل الى اعلى مستوى له . المساء سوف يكون له طعم اخر برفقة من تحب فحاول تحسين العلاقة بينك و بينه.


برج الدلو
الله كان بعونك على هذا اليوم لذا عليك بالهدوء وعدم الاستعجال بفعل اي شيء،كما عملك متراكم فحاول ان تركز به أكثر. في فترة ما بعد الظهر والمساء تزداد الامور سوءا مما يجعلك تلتزم البيت وترفض اي دعوة للخروج.


برج الحوت
الوضع افضل كثير من نهاية الاسبوع فانت تبدا اسبوعك بروية و هدوء كما ان الاجواء الاجتماعية هي الاكثر تأثيرا عليك في فترة ما بعد الظهر و المساء . لكن خلال النهار قد تضغط عليك الاعمال بين الساعة الحادية عشرة و الثالثة مساءا.